أراوخو: برشلونة ليس قلقاً لغياب ليفاندوفسكي عن الكلاسيكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأورجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة في مواجهة ريال مدريد وديا - 24 يوليو 2022 - USA TODAY Sports
الأورجوياني رونالد أراوخو مدافع برشلونة في مواجهة ريال مدريد وديا - 24 يوليو 2022 - USA TODAY Sports
دبي- الشرق

يثق نجم دفاع برشلونة، رونالد أراوخو، في قدرة المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز، على إيجاد الحلول المناسبة للغيابات المؤثرة في صفوف الفريق، عند مواجهة ريال مدريد، في مباراة كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء اليوم الخميس الثاني من مارس.

وقال رونالد أراوخو في تصريحاته قبل ساعات من المقابلة المرتقبة، بإنه غير قلق بشأن الروح المعنوية والشكل العام لفريقه قبل مواجهة ريال مدريد على ملعب سنتياغو برنابيو.

أوضح اللاعب: "برشلونة بخير. نحن عائلة، نحن متحدون. أتينا من هزيمتين، لكن الفريق قوي ونعرف إمكاناتنا والعمل الذي نقوم به مع تشافي".

وأضاف "تبتعد بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري. المنافسة طويلة وصعبة. نحن نعرف الهدف الذي نسعى لتحقيقه، ويجب أن نواصل العمل بتواضع وثقة ".

كما سلط مدافع منتخب الأوروغواي الضوء على التحسن الدفاعي الذي كان يمثل مصدر قلق للفريق، قائلاً: "دفاعيًا نحن جيدون جداً، لقد تغيرنا هذا الموسم. كان الهدف هو الحصول على شباك نظيفة ونحن على الطريق الصحيح ".

وتحدث عن لقاء ريال مدريد الأول في كأس ملك إسبانيا: "الصبر والهدوء. لا يمكننا الخروج عن نطاق السيطرة. لا يمكننا الذهاب إلى المباراة الأولى ونريد الفوز بها. يجب أن نكون أذكياء. لدينا لقاء عودة أمام جمهورنا ".

وتسجل تشكيلة برشلونة في لقاء ريال مدريد الخميس، غياب عدد من أبرز نجوم الفريق بسبب الإصابة، في مقدمتهم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي والثنائي بيدري وعثمان ديمبلي.

تصنيفات