من لقاء سبيزيا وأتالانتا لحساب الجولة 16 من الدوري الإيطالي - 4 يناير 2023 - Getty

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أتالانتا يخطف تعادلا في الوقت القاتل من أرض سبيزيا

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

خطف نادي أتالانتا تعادلا قاتلا وثمينا من أرض منافسه سبيزيا 2-2، لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.

ونجح أتالانتا في تجنب خسارة مفاجأة مع أول ظهور في سنة 2022، حين قلب تأخره من 2-0 أول 30 دقيقة من المباراة، إلى تعادل ثمين في الدقيقة الأخيرة 2-2.

لمتابعة تفاصيل وإحصاءات المباراة

دخل نادي سبيزيا المباراة أمام جماهيره بقوة حين بادر الغاني إيمانويل جياسي بتسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة السابعة، بعد تمريرة بينية مميزة من زميله الفرنسي مبالا نزولا.

وكسر الهداف نزولا التسلسل بين مدافعي أتالانتا لينطلق نحو مرمى ماركو سبورتيلو معلنا عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ30، ليسجل ثامن أهدافه في الدوري الإيطالي هذا الموسم كثاني أفضل هدافي الكالتشيو خلف مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين صاحب الـ9 أهداف.

وفي الدقيقة 76 نجح اللاعب البلجيكي الشاب راسموس هويلوند من تقليص الفارق بعد مجهود فردي وتسديدة قوية، ليعيد فريقه إلى أجواء المباراة.

وضغط لاعبو أتالانتا في الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف التعادل الذي تحقق فعلا في الدقيقة الثانية من الوقت الإضاف عبر الكرواتي ماريو باساليتش الذي استغل ارتباكا كبيرا في دفاع سبيزيا.

ووصل أتالانتا بتعادله أمام سبيزيا إلى النقطة الـ29 في المركز السادس، في المقابل وصل سبيزيا إلى النقطة الخامسة عشر في المركز 17 مناصفة مع إلتشي.