الزمالك يخسر من فيزبريم ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد

فريق يد الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد أمام فيزبريم المجري 29 سبتمبر 2024 - Zamalek/x
فريق يد الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد أمام فيزبريم المجري 29 سبتمبر 2024 - Zamalek/x
دبي-الشرق

خرج نادي الزمالك المصري من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، المقامة حالياً على الأراضي المصرية، بعد تعرضه للخسارة أمام بطل المجر فيزبريم بنتيجة 34-27، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات.

قدم نادي الزمالك مستوى جيد خلال الشوط الأول الذي خسره بنتيجة 18-15، إلا أن مردود الفريق تراجع بشكل كبير في الشوط الثاني باستقبال 16 هدفاً والاكتفاء بتسجيل 12 هدفاً.

وتصدر الفريق المجري بعد فوزه المجموعة الأولى بمونديال الأندية، برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن الزمالك الثاني، وتذيل فريق تاوباتي البرازيلي المجموعة دون نقاط.

وستنحصر المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي بين ناديي الأهلي المصري والخليج السعودي، خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات الذي سينتهي اليوم بلقاء الأهلي وبرشلونة.

ولدى النادي الأهلي المصري 3 طرق لتحقيق التأهل إلى المربع الذهبي والمنافسة على أحد الميداليات، لعل أهمها تحقيق الفوز على برشلونة في قمة المجموعة الثانية، أو تحقيق التعادل، أو الخسارة بفارق لا يزيد عن 18 هدف وهو سيناريو مستبعد، ما يعني أنه ضمن بنسبة كبيرة التواجد في نصف النهائي رفقة برشلونة وماجديبورغ وفيزبريم.

وخسر نادي الخليج السعودي مباراته أمام نادي ماجديبورغ الألماني في وقت سابق من مباريات اليوم بنتيجة 28-35، علماً بأن الخليج فاز في الجولة الأولى على نادي كاليفورنيا إيغيلز بنتيجة 49-25.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك