نزال "حلبة النار".. فيوري جاهز وأوسيك يريد كتابة التاريخ

من المؤتمر الصحفي لنزال حلبة النار بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في الرياض - 16 مايو 2024 - REUTERS
من المؤتمر الصحفي لنزال حلبة النار بين تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك في الرياض - 16 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

يستعد الملاكمان البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك لنزال "حلبة النار" مساء السبت في العاصمة السعودية الرياض، والذي سيُحدد بطل العالم للوزن الثقيل.

 وتحدث الملاكمان في مؤتمر صحافي حاشد، استضافته مساء الخميس منطقة "بوليفارد سيتي" بحضور وسائل إعلام من مختلف أنحاء العالم.

وقال أوسيك، الذي كان جالساً على المنصة بجوار مساعديه: "أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، وأنا متحمس جداً لكتابة التاريخ يوم السبت".

في المقابل، قال فيوري من على المنصة ذاتها: "ليس لدي ما أقوله سوى إنني مستعد لنزال جيد، وسواء كان صعباً أم سهلاً سأكون جاهزاً"، وتابع فيوري "أريد أن أشكر كل من شارك في تنظيم هذا الحدث، وأشكر أوسيك على حضوره وخوضه هذا التحدي ضدي خاصة في ظل الظروف الصعبة الحالية".

بدوره، صرح ألكسندر كراسيوك مدير أعمال أوسيك: "لم يتبق سوى مهمة واحدة، هي أن نأخذ هذا الحزام الأخضر ونعيده إلى أوكرانيا، البلد الذي ينتمي إليه"، وهو ما استدعى رداً من سبنسر براون مدير أعمال فيوري بالقول "لقد أتينا من بريطانيا إلى هنا للفوز بالأحزمة والعودة بها".

ويتقلد الفائز بنزال "حلبة النار"، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض، أحزمة أهم المنظمات العالمية في رياضة الملاكمة، وهي الجمعية العالمية للملاكمة "WBA"، والمجلس العالمي للملاكمة "WBC"، والاتحاد الدولي للملاكمة "IBF"، والمنظمة العالمية للملاكمة "WBO".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك