بطلة الجمباز أندرادي تشكر بايلز على انحناءة منصة أولمبياد باريس

تتويج البرازيلية ريبيكا أندرادي بالميدالية الذهبية في منافسات الحركات الأرضية للسيدات في الجمباز بأولمبياد باريس - 5 أغسطس 2024 - Reuters
تتويج البرازيلية ريبيكا أندرادي بالميدالية الذهبية في منافسات الحركات الأرضية للسيدات في الجمباز بأولمبياد باريس - 5 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

شكرت بطلة الجمباز البرازيلية ريبيكا أندرادي الأميركيتين سيمون بايلز وجوردان تشيليز على تكريمهما الخاص لها في منصة التتويج في أولمبياد باريس 2024.

وبعد المنافسات الأرضية الفردية فازت أندرادي بالميدالية الذهبية، بينما حصلت سيمون بايلز على الفضية وجوردان تشيليز على البرونزية، لتنحني اللاعبتان لمنافستهما البرازيلية عن طيب خاطر.

وقالت أندرادي: "لقد كانت لحظة خاصة جداً ومهمة جداً بالنسبة لي. وفي الوقت نفسه، بالنسبة لنا كثلاث سيدات من ذوي البشرة السمراء. لقد كان الأمر مميزاً للغاية، وكان تاريخياً، ولم يحدث أبداً".

وأضافت: "لذلك لا أعتقد أنها كانت بمثابة انحناءة لي فقط، ولكن لجميع الفتيات والنساء وجميع الأشخاص الذين كافحوا بشدة لإظهار أن ذلك ممكن. وأننا نستحق أن نكون هناك".

ووصفت بايلز أندرادي بأنها أقوى منافسة لها على الإطلاق، مما يظهر علامة هائلة على الاحترام المتبادل. 

وأضافت أندرادي: "والشيء الذي أردنا قوله هو أنه على الرغم من كوننا نتنافس في صالة الألعاب الرياضية، لا يوجد تنافس بيننا لأننا ندعم بعضنا البعض دائماً بغض النظر عن مكان وجودنا".

وأكدت البطلة البرازيلية أنها كانت سعيدة جداً بعودة بايلز بعد هذه الفترة الصعبة والوقت الذي قضته في طوكيو عندما اضطرت إلى الغياب.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك