البحريني أحمد تاج الدينوف لـ"الشرق": ميداليتي الذهبية فخر لا يوصف

البحريني أحمد تاج الدينوف بعد فوزه بذهبية المصارعة الحرة للرجال بوزن 97 كيلوغراماً في أولمبياد باريس - 11 أغسطس 2024 - Reuters
البحريني أحمد تاج الدينوف بعد فوزه بذهبية المصارعة الحرة للرجال بوزن 97 كيلوغراماً في أولمبياد باريس - 11 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

وصف المصارع البحريني أحمد تاج الدينوف فوزه بميدالية ذهبية في أولمبياد باريس بأنه "مصدر فخر واعتزاز لا يوصف"، معرباً عن أمله بتحقيق "المزيد من التميّز" مع البحرين.

جاء ذلك بعدما أحرز تاج الدينوف ذهبية المصارعة الحرة للرجال بوزن 97 كيلوغراماً، بفوزه على الجورجي جيفي ماتشاراشفيلي.

وهذه الميدالية الرابعة للبحرين في أولمبياد باريس، بعد ذهبية وينفريد يافي بسباق 3 آلاف متر موانع، وفضية سلوى عيد ناصر بسباق 400 متر، وبرونزية غور ميناسيان في رفع الأثقال.

"الوصول إلى القمة"

تاج الدينوف قال لـ"الشرق": "أشعر بامتنان عميق لله على هذا الإنجاز، والميدالية الذهبية مصدر فخر واعتزاز لا يوصف".

وأضاف: "بفضل الله عز وجل، ثم بفضل الخطة التدريبية المكثفة، تمكّنت من الوصول إلى القمة".

وتابع: "لا يمكنني أن أنسى فضل كلّ من ساندني في هذه الرحلة، وبالأخص سموّ الشيخ خالد بن حمد آل خليفة (رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية)، الذي كان دعمه حافزاً كبيراً لي. ويسعدني أن أضيف ميدالية أخرى إلى رصيد مملكة البحرين الغالية في الألعاب الأولمبية".

واعتبر أن "منجزات فريق البحرين في الألعاب الأولمبية دليل على الدعم الكبير والاهتمام والتخطيط الذي توليه المملكة للرياضة والرياضين والموهوبين"، وزاد: "سعيد بما حققناه كفريق وأتطلّع لتحقيق المزيد من التميّز معهم وبدعمهم".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك