إيمان خليف بعد الفوز: الحلم أصبح حقيقة وسنركز من أجل الذهب

الملاكمة الجزائرية إيمان خليف قبل خوض نصف نهائي وزن 66 كغم في أولمبياد باريس - 6 أغسطس 2024 - Reuters
الملاكمة الجزائرية إيمان خليف قبل خوض نصف نهائي وزن 66 كغم في أولمبياد باريس - 6 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قالت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف إن الحلم أصبح حقيقة بعدما بلغت نهائي منافسات 66 كيلوغراماً في أولمبياد باريس 2024.

وتحلت بالثقة على الحلية، ولم تتأثر بموجة الهجوم والانتقادات التي تعرضت لها من العديد من وسائل الإعلام الأجنبية، وقدمت عرضاً مميزاً وفازت بإجماع آراء الحكام على التايلاندية جانجيم سوانابينغ.

الحلم تحقق

وقالت إيمان في مقابلة تلفزيونية "فخورة جداً بهذا الإنجاز الجديد في هذا النزال وقدمت كل ما لدي وكل ما أملك للوصول إلى النهائي وفخورة بأدائي وفخورة بأداء المدربين".

الملاكمة الجزائرية إيمان خليف خلال مواجهة التايلاندية جانجيم سوانابينغ في نصف نهائي وزن 66 كغم في أولمبياد باريس - 6 أغسطس 2024
الملاكمة الجزائرية إيمان خليف خلال مواجهة التايلاندية جانجيم سوانابينغ في نصف نهائي وزن 66 كغم في أولمبياد باريس - 6 أغسطس 2024 - Reuters

وأضافت إيمان، التي أصبحت صاحبة أول ميدالية أولمبية لملاكمة السيدات في الجزائر "الحمد لله الحلم أصبح حقيقة وسنركز لنكون على قدر المسؤولية في نهائي الحلم ونكون على المستوى من أجل الذهب".

وأكدت إيمان أنها لم تتأثر بالضغوط أو الانتقادات لأن تركيزها كان على النزال والفوز فقط.

وقالت إيمان المصنفة الخامسة "هناك فريق خاص من اللجنة الأولمبية الدولية يتبعني ويقوم بالواجب حتى نتفادى هذه الصدمة، وأظن أن تركيزي على المنافسة، أما الأشياء الأخرى فلا تهم، والمهم أني هنا ووصلت إلى النهائي وبإذن الله يكون النهائي جميلاً ويكون النهائي الحلم".

وستلعب إيمان في النهائي يوم الجمعة المقبل ضد الصينية يانغ ليو المصنفة الثانية، التي فازت على التايوانية تشين نين تشين في النزال الآخر بقبل النهائي.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك