مانشستر يونايتد يفقد نقطتين ذهبيتين ويعقّد حسابات التأهل لدوري الأبطال

خلال تسجيل الهدف الثاني المتأخر في مباراة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون  - AFP
خلال تسجيل الهدف الثاني المتأخر في مباراة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون - AFP
دبي-الشرق

تعرضت آمال مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لضربة قوية، عقب تسجيل ضيفه ساوثهامبتون هدف التعادل على ملعب أولد ترافورد في الوقت المحتسب بدل الضائع، عبر مايكل أوبافيمي في الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم ساوثهامبتون بشكل مفاجئ بعد 12 دقيقة من البداية، عندما خطف المهاجم داني إينغس الكرة من بول بوغبا عند حدود منطقة الجزاء، ليمرر إلى زميله نيثن ريدموند الذي أرسل تمريرة عرضية على قدم ستيوارت أرمسترونغ عند القائم البعيد، ليضعها لاعب الوسط الاسكتلندي في الشباك.

بعدها، أرسل الفرنسي بول بوغبا تمريرة داخل منطقة الجزاء إلى مارسيال وسط اثنين من مدافعي الضيوف، قام بتمريرها بدوره إلى راشفورد الذي وضعها في الشباك بقدمه اليسرى في الدقيقة 20.

وبعدها بثلاث دقائق تقدم يونايتد في النتيجة عن طريق الفرنسي أنطوني مارسيال، إثر تمريرة من برونو فيرنانديز.

وأنهى يونايتد المباراة بعشرة لاعبين عقب خروج براندون وليامز للإصابة، بعد نفاد تبديلات المدرب أولي غونار سولشار، ليفشل الفريق في الحفاظ على تقدمه والنقاط الثلاث عندما حوّل أوبافيمي ركلة ركنية للشباك في الدقيقة السادسة بعد التسعين.

ويحتل ليستر سيتي المركز الرابع، متقدماً بفارق الأهداف عن يونايتد، فيما يتقدم تشيلسي عنهما بفارق نقطة واحدة في المركز الثالث.