لاعب كرة طائرة سابق ينضم لجهاز كولر في الأهلي بعد لقاء العين

كولر مدرب الأهلي يراقب التدريبات قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري - X/AlAhly
كولر مدرب الأهلي يراقب التدريبات قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري - X/AlAhly
دبي -الشرق

سينضم لاعب كرة طائرة سابق إلى الجهاز التدريبي والطبي للأهلي المصري بعد مباراة العين الإماراتي في كأس القارات للأندية (إنتركونتننتال) يوم الثلاثاء المقبل.

وقال محمد رمضان المدير الرياضي الجديد للأهلي لقناة النادي التلفزيونية إن عماد فاروق لاعب الكرة الطائرة السابق بالنادي سينضم إلى جهاز كولر في منصب الطبيب النفسي.

وأضاف أن فاروق حصل على دكتوراه في علم النفس الاجتماعي والرياضي، وعقد اجتماعا بالفعل مع المدرب السويسري كولر الذي أبدى موافقته على انضمامه للجهاز بعد مباراة العين.

 

 

وسيخوض الأهلي مواجهة العين منتشيا بحصد لقب السوبر المصري على حساب غريمه الزمالك بركلات الترجيح يوم الخميس الماضي، ليعوض خسارة نهائي السوبر الأفريقي ضد الفريق ذاته قبل أقل من شهر واحد.

وكان كولر قد تعرض لسؤال في مؤتمر صحفي عما إذا كان الأهلي يحتاج إلى طبيب نفسي قبل مباراة الزمالك الأخيرة، لكنه قال عبر مترجم "أنا متعجب حقا، من أين عرفت هذا؟ هل لديك ما يثبت تورط اللاعبين الذين تحدثت عنهم بشكل سيئ؟ هل لديك ما يثبت احتياجهم لطبيب نفسي؟ أم أنه مجرد كلام فارغ".

وجاء هذا السؤال بالتزامن مع تعرض أكثر من لاعب للأهلي لمشكلة انضباطية أحدثها عن طريق محمود عبد المنعم (كهربا)، حيث قرر رمضان الأسبوع الماضي إعادته إلى مصر بعدما أثار أزمة قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري.

ووافق كولر على قبول اعتذار كهربا بعد العودة إلى مصر، بعد التتويج بلقب السوبر المصري في أبوظبي، وعاد المهاجم إلى المران الجماعي.

 

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك