وجوه تعيسة وحساب مؤجل.. بيريز يرفع معنويات اللاعبين بعد نكسة الكلاسيكو

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ورئيس برشلونة جوان لابورتا في المصنة الرسمية خلال الكلاسيكو في الدوري الإسباني - 26 أكتوبر 2024 - X/@marca
رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ورئيس برشلونة جوان لابورتا في المصنة الرسمية خلال الكلاسيكو في الدوري الإسباني - 26 أكتوبر 2024 - X/@marca
دبي-الشرق

عاش فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أمسية صعبة بعد خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة 4-0 على ملعب سانتياغو برنابيو.

نشرت صحيفة "ماركا" تقريراً عن الطريقة التي تعامل بها بيريز بعد الهزيمة أمام الغريم التقليدي، مؤكدة أنه توجه إلى غرفة تبديل الملابس للاطمئنان على الحالة الذهنية للفريق.

على الجانب الآخر، كانت الفرحة من جانب جوان لابورتا، رئيس برشلونة، وفريقه والعديد من مشجعي الفريق الكتالوني، الذين تواجدوا في سانتياغو برنابيو، وهم يرتدون قمصان وأوشحة برشلونة.

أضافت الصحيفة، أن ريال مدريد الحالي ليس معتاداً على الهزائم ومن المنطقي أن النكسة التي تعرض لها تثقل كاهل الإدارة والجهاز الفني.

ونزل رئيس نادي ريال مدريد إلى غرفة تبديل الملابس ورأى أن معنويات الفريق كانت في الحضيض، وهو ما ينطبق عليه أيضاً بحسب "ماركا". 

التحليل الخاص بما حدث سيأتي لاحقاً بعد أيام قليلة، لكن لا أحد يفكر في قرارات آنية أو أي شيء من هذا القبيل على غرار التخلي عن كارلو أنشيلوتي الذي لم ينفد رصيده بعد، ولا يوجد في موضع شك، ولكن هنالك خطوات سيتم القيام بها.

ريال مدريد سيكون أمامه أسبوع بدون مباريات، مع وجود حفل الكرة الذهبية يوم الاثنين، وحتى مع الخسارة 0-4  فإن الحفل سيكون باللون الأبيض حيث تشير كل التقديرات إلى أن فينيسيوس جونيور سينال الجائزة.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك