فليك يطير فرحا بلاعبي برشلونة ويكشف خطة الانتصار الكبير

المدرب الألماني يحلق منفردا في الكلاسيكو

هانزي فليك مدرب برشلونة خلال الفوز على ريال في الكلاسيكو - 26 أكتوبر 2024 - Reuters
هانزي فليك مدرب برشلونة خلال الفوز على ريال في الكلاسيكو - 26 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي -الشرق

أظهر هانزي فليك مدرب برشلونة سعادته العارمة بالانتصار 4-0 على ريال مدريد في الكلاسيكو بالدوري الإسباني، وأوضح كيف أوقف خطورة لاعبي الفريق صاحب الأرض. 

وقال فليك في مؤتمر صحافي "أنا سعيد جدا بالعمل في برشلونة وهذا عمل رائع لي كمدرب. هذه صفحة جديدة في حياتي التدريبية والأمور تسير بشكل رائع وأنا فخور بكل اللاعبين والكل ساهم في الفوز ولذا أنا سعيد جدا".

وأضاف "طريقة اللعب كانت مميزة وهذا يزيد من ثقة اللاعبين في أنفسهم. هم بالفعل لديهم ثقة في أنفسهم، ولقد احتفلوا بطريقة رائعة داخل غرفة الملابس بهذا الانتصار الكبير".

 

وكشف المدرب الألماني، الذي فاز على فريقه السابق بايرن ميونيخ 4-1 في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، عن الخطة التي نفذها لإيقاف ريال مدريد.

ونجح برشلونة في إيقاع لاعبي ريال مدريد في مصيدة التسلل 12 مرة، ووضع مبابي الكرة مرتين داخل الشباك لكنه كان في موقف تسلل في المناسبتين. ولم يظهر أيضا فينيسيوس جونيور بمستواه قبل أيام قليلة من تتويجه المحتمل بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

 

 

وقال مدرب برشلونة "ريال مدريد يملك لاعبين رائعين لذا كان يجب منعهم من الحصول على المساحات لذا نفذنا مصيدة التسلل. منعناهم من التألق وقدمنا أداء رائعا طوال المباراة".

وأشاد فليك أيضا بمشجعي ناديه وقال "جمهور برشلونة هو جمهور استثنائي ويحقق قيمة مضافة ونحن نحقق النجاح مع بعضنا".

وعزز برشلونة تصدره للدوري الإسباني برصيد 30 نقطة وبفارق ست نقاط عن ريال حامل اللقب.

تصنيفات

قصص قد تهمك