الكشف عن طبيعة إصابة مدافع النصر محمد سيماكان أمام استقلال

محمد سيماكان مدافع نادي النصر في مباراة استقلال طهران بدوري أبطال آسيا للنخبة 22-10-2024 - Reuters
محمد سيماكان مدافع نادي النصر في مباراة استقلال طهران بدوري أبطال آسيا للنخبة 22-10-2024 - Reuters
دبي-الشرق

أضطر المدير الفني لنادي النصر، ستيفانو بيولي، لسحب المدافع الفرنسي محمد سيماكان بين شوطي مباراة الفريق أمام استقلال طهران، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، التي أقيمت مساء اليوم على ملعب آل راشد في مدينة دبي الإماراتية، بداعي تعرضه لإصابة نهاية الشوط الأول.

أصيب محمد سيماكان في عضلة الفخذ الأمامية بسبب احتكاك مع البرازيلي رافائيل سيلفا، مدافع نادي استقلال، نهاية الشوط الأول من المباراة.

وقام ستيفانو بيولي باستبدل سيماكان بالسعودي علي لاجامي الذي قدم مستوي متميز خلال الشوط الثاني، وساهم في تحقيق الفوز بهدف دون رد.

وأكدت مصادر صحيفة الرياضية السعودية أن الإصابة جاءت في عضلة الفخذ الأمامية، وتنتظر اللاعب المزيد من الفحوصات للتعرف على مدى قدرته على المشاركة في المباريات القادمة.

أضاف المصدر "لن يكون سيماكان قادراً على اللعب أمام الخلود يوم الجمعة في الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي بسبب طرده أمام الشباب، وسيخضع المدافع لفحوصات عقب العودة من الإمارات للتعرف على حجم الإصابة، والبرنامج العلاجي".

وفاز النصر السعودي على الاستقلال طهران الإيراني بهدف نظيف سجله لابورت في المباراة التي احتضنها ملعب نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي بشكل استثنائي بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في إيران.

ويملك الممثل الثاني للرياض في دوري أبطال آسيا للنخبة 7 نقاط يحتل بها المركز الرابع في مجموعة غرب آسيا بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، وأهلي جدة صاحب المركز الثاني.

تصنيفات

قصص قد تهمك