مورينيو مُتهم بـ"جلب التعاسة" لغرفة ملابس فنربخشة

مدرب فناربخشة جوزيه مورينيو خلال مباراة غلطة سراي في الدوري التركي - 21 سبتمبر 2024 - Reuters
مدرب فناربخشة جوزيه مورينيو خلال مباراة غلطة سراي في الدوري التركي - 21 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

ذكرت تقارير أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو متهم بـ"خلق أجواء سلبية" في غرفة ملابس فنربخشة قبل مواجهة ناديه السابق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الدوري الأوروبي. 

مورينيو انتقل للتدريب في تركيا خلال الصيف الماضي بعد إقالته من روما الإيطالي في بداية العام بعد سلسلة من النتائج السيئة.

يعاني فنربخشة من بداية متذبذبة في الموسم الحالي حيث يحتل الفريق المركز الرابع في الدوري، بفارق ثماني نقاط عن غلطة سراي المتصدر.

ولم يحقق العملاق التركي أي فوز في شهر أكتوبر الحالي، ما دفع أحد نجوم الفريق السابقين لانتقاد مورينيو علناً، بسبب تأثيره على الحالة المزاجية في النادي.

وفي حديثه إلى صحيفة Fanatik، قال حارس مرمى فنربخشة السابق فولكان ديميريل: "في الوقت الحالي، فريق لاعب فنربخشة يشعرون بالتعاسة واليأس. لماذا التعاسة؟ بسبب الأجواء التي يعيشون فيها، ولماذا اليأس؟ كنا جميعا نتوقع شيئاً مختلفاً من مورينيو، وكنا نتوقع شيئاً مختلفاً في سوق الانتقالات أيضاً".

وأضاف: "كنا نقول دعونا نرى بعد فترة التوقف الدولي، لكن لم يتغير شيء في الوقت الحالي. من الواضح أن الأمر سيستمر على هذا النحو". 

ويستعد مورينيو لمواجهة فريقه السابق عندما يستضيف مانشستر يونايتد يوم الخميس. وسبق لمورينيو أن قاد يونايتد للتتويج بلقب الدوري الأوروبي على حساب أياكس عام 2017.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك