ميدو يطالب الزمالك بـ"اعتذار فوري" عن أحداث مباراة بيراميدز

عبدالله السعيد لاعب الزمالك يركض بالكرة خلال مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصرية - 20 أكتوبر 2024 - x/ZSCOfficial
عبدالله السعيد لاعب الزمالك يركض بالكرة خلال مواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصرية - 20 أكتوبر 2024 - x/ZSCOfficial
دبي-الشرق

طالب أحمد حسام "ميدو" نجم الكرة المصرية السابق، إدارة نادي الزمالك بـ"الاعتذار الفوري" عن الأحداث التي تلت مباراة بيراميدز، في نصف نهائي كأس السوبر المصرية المقامة حالياً بالإمارات.

عقب المباراة، نشبت مشادة بين لاعبي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد "دونغا" وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، وبين أحد مسؤولي تأمين ملعب "آل نهيان".

وبعد تحرير محضر ضد ثلاثي الزمالك، احتجرت السلطات في أبوظبي لاعبي الفريق ومدير الكرة، الأمر الذي دفع الزمالك للتهديد بـ"الانسحاب من المباراة النهائية" ضد الأهلي.

وغرّمت النيابة الثلاثي 600 ألف درهم إماراتي ( حوالي 8 ملايين جنيه مصري) وقام مجلس أبوظبي بسداد الغرامة، وفقاً لحسام المندوه رئيس بعثة الزمالك في أبوظبي. 

ميدو يوجه رسالة للزمالك

وجه ميدو عبر حسابه على تويتر رسالة إلى إدارة الزمالك مؤكداً أن مسؤولي الأمن في الإمارات يتمتعون بـ"هدوء كبير" في التعامل مع مختلف الأزمات، وقال إن ما يتردد عن وجود تعنت ضد الزمالك غير صحيح، و"لازم نشيلها من دماغنا" على حد قوله. 

أضاف نجم الزمالك السابق إن النادي مطالب بإصدار بيان اعتذار فوري، ويجب أن يؤكد للسلطات الإماراتية استعداده للتعاون التام لحين انتهاء التحقيقات.

وطالب ميدو اللاعبين بالتحلي بالاحترافية وإدراك قيمة الانتماء لـ"صرح عظيم اسمه الزمالك" وأن كل منهم بمثابة "سفير لمصر" لحين العودة إلى البلاد مجدداً. 

وشدد ميدو على ضرورة إغلاق هذه الصفحة من أجل التركيز على مواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل، والتتويج بكأس السوبر المصرية.

تصنيفات

قصص قد تهمك