فراس البريكان بعد اللحاق بالهلال: صعبنا الأمور على أنفسنا

فراس البريكان يسجل هدف أهلي جدة الثاني أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة - Ahlijeddah/x
فراس البريكان يسجل هدف أهلي جدة الثاني أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة - Ahlijeddah/x
دبي-الشرق

قال المهاجم الدولي السعودي، فراس البريكان، إن عودة أهلي جدة بثلاث نقاط من العاصمة القطرية الدوحة، بعد الفوز على الريان 2/1، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، لم يكن بالأمر الهين بسبب مجريات الشوط الثاني.

وأنهى الأهلي الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد سجلهما فيغا والبريكان، ما جعل جمهور الفريق يعتقد أن الثلاث نقاط صارت في مأمن، إلا أن كل شيء تغير خلال الشوط الثاني بتسجيل مدافع الأهلي لهدف تقليص الفارق بالخطأ في مرماه.

وقال البريكان في حديثه مع قناة SSC السعودية بعد المباراة "خططنا لتسجيل هدف خلال الشوط الأول فتمكنا من إحراز هدفين، لكن خلال الشوط الثاني صعبنا الأمور على أنفسنا عندما أهدرنا فرصة سهلة لتعزيز التقدم بهدف ثالث".

أضاف نجم المنتخب الأولمبي السعودي السابق "رغبتنا كانت كبيرة لتحقيق الفوز، وهذا السبب الرئيسي الذي قادنا للعودة بالثلاث نقاط، الحمد لله على هذه النتيجة، نحن في الصدارة بالعلامة الكاملة من ثلاث انتصارات متتالية".

وتساوى أهلي جدة مع الهلال برصيد 9 نقاط في صدارة ترتيب دوري أبطال آسيا للنخبة، لكن لا يزال الهلال ينفرد بالمركز الأول بفارق الأهداف.

ويعد الهدف الذي سجله فراس البريكان صاحب الـ 24 عاماً، أمام نادي الريان اليوم، هو الأول له من 16 مباراة خاضها في منافسات دوري أبطال آسيا منذ عام 2019.

وفشل فراس البريكان في تسجيل أي هدف في البطولة عندما كان بين صفوف النصر السعودي، حيث لعب 7 مباريات عام 2019، و6 مباريات عام 2020.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك