أرتيتا: الخسارة أمام بورنموث تحفزنا للرد بقوة بدوري الأبطال

مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال مؤتمر صحفي - 18 أكتوبر 2024 - Reuters
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال مؤتمر صحفي - 18 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-رويترز

قال ميكل أرتيتا، مدرب أرسنال، إن الهزيمة أمام بورنموث ستكون حافزاً للرد بقوة، عندما يستقبل شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وأنهت الخسارة 2-0 أمام بورنموث السبت الماضي بداية أرسنال الخالية من الهزائم بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ودفعته للمركز الثالث في الترتيب برصيد 17 نقطة متأخراً بأربع نقاط عن ليفربول المتصدر، و3 نقاط عن مانشستر سيتي.

أزمة البطاقات الحمراء

ويستضيف فريق المدرب أرتيتا منافسه شاختار الثلاثاء، بعد التعادل دون أهداف في مباراته الأولى أمام أتالانتا، والفوز 2-0 على ضيفه باريس سان جيرمان في الجولة الثانية، ليحتل المركز 13 برصيد 4 نقاط من مباراتين في نظام دوري أبطال أوروبا الجديد.

وكان طرد وليام صليبا في مباراة بورنموث، البطاقة الحمراء الثالثة التي يتلقاها أرسنال في 8 مباريات بالدوري، بعد طرد ديكلان رايس ولياندرو تروسار في وقت سابق. وفي كل مرة يلعب فيها أرسنال بعشرة لاعبين، يفقد نقاطاً.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي: "لا يمكننا مواصلة اللعب بعشرة لاعبين، من السهل قول ذلك لكن من الصعب تنفيذه في اللحظة المطلوبة. دعونا نرد بقوة بعد الهزيمة... علينا أن نمضي قدماً ونستغل الألم الذي نعانيه في مباراة الغد".

وأضاف: "نحتاج إلى حل أزمة البطاقات الحمراء، الأمر واضح. الأسباب والكيفية لا تهم. يتعين علينا التركيز".

لم يحقق شاختار أي فوز في مشواره بدوري أبطال أوروبا ،بعد تعادله دون أهداف أمام بولونيا وهزيمته 3-0 أمام أتالانتا.

وقال أرتيتا: "من الواضح أن هناك الكثير من التعاطف معهم... الموقف الصعب الذي يعيشونه بسبب الحرب (في أوكرانيا)".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك