غافي: تعلمت كيف أستمتع في غيابي عن برشلونة

بابلو مارتن بايز غافي في مباراة العودة لبرشلونة أمام إشبيلية بعد الإصابة 20-10-2024 - Reuters
بابلو مارتن بايز غافي في مباراة العودة لبرشلونة أمام إشبيلية بعد الإصابة 20-10-2024 - Reuters
دبي-الشرق

أكد لاعب الوسط الإسباني الشاب، بابلو مارتن بايز "غافي"، أنه تعلم على مدار فترة غيابه عن صفوف نادي برشلونة كيفية الاستمتاع بكل لحظة له على أرض الملعب مهما كانت المدة التي تُمنح له من قبل المدير الفني.

وسجل غافي عودته إلى الملاعب مساء اليوم الأحد، في مباراة برشلونة وإشبيلية على ملعب مونتجويك، ضمن الجولة 10 من الدوري الإسباني لا ليغا، في أول ظهور له هذا الموسم.

واستغرق اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً الكثير من الوقت للتعافي من الإصابة، حيث احتاج سنة كاملة لاستعادة لياقته وجاهزيته للمشاركة مع النادي الكتالوني، بعد قطع في الرباط الصليبي تعرض له أثناء تأدية الواجب الوطني مع منتخب إسبانيا الأول.

وقال غافي بعد مشاركته كبديل خلال آخر 10 دقائق من المباراة "تعلمت خلال الغياب أن أستمتع بكل لحظة مع برشلونة مهما كان عدد الدقائق".

اعترف "أمر سئ للغاية أن تشاهد فريقك يلعب كل مباراة وأنت خارج القائمة، لهذا تعلمت معنى أن تستمتع بكل دقيقة وكل لحظة تلعبها مع فريقك. سعيد للغاية بهذه العودة، كنت أحلم بها منذ وقت طويل".

وأشاد اللاعب بالدور الذي لعبه الجهاز الفني والطبي وزملائه في برشلونة خلال فترة غيابه من أجل تحقيق هذه العودة، قائلاً "الجميع داخل برشلونة جعل هذه العودة أسهل بالنسبة لي، لهذا أشعر بأنني محظوظ جداً. عندما يحبك جميع المشجعين وزملائك في الفريق ويقدرونك، تشعر بأنك شخص محظوظ جداً".

 

 

وفاز برشلونة على إشبيلية بنتيجة 5-1 ليستعيد صدارته المطلقة لجدول ترتيب لا ليغا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد قبل أسبوع من مواجهة الكلاسيكو المرتقبة على ملعب سانتياغو برنابيو الموافق 26 أكتوبر الجاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك