جيسوس "لا يخادع" بشأن نيمار: احترام خصوم الهلال أهم من الثأر

جورجي جيسوس مدرب الهلال في مؤتمر صحافي عشية مواجهة العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا للنخبة - 20 أكتوبر 2024 - X/@aawsat_spt
جورجي جيسوس مدرب الهلال في مؤتمر صحافي عشية مواجهة العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا للنخبة - 20 أكتوبر 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

شدد جورجي جيسوس مدرب الهلال، على أن احترام الخصم أهم من الثأر، مؤكداً أن عودة النجم البرازيلي نيمار لا تندرج ضمن الخداع.

جاء ذلك عشية مواجهة العين الإماراتي، في قمة الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

العين تغلّب على الهلال في نصف نهائي النسخة الماضية، بعد فوزه 5-4 في مجموع المباراتين، قبل تتويجه باللقب.

وقال جيسوس: "المباراة ضد الفريق الوحيد الذي استطاع الفوز علينا، ستكون صعبة من دون شك، والفريقان يعرفان بعضهما. أتمنّى أن نكون حاضرين غداً بشكل جيد وألا نجد أنفسنا متأخرين".

وأضاف: "قاموسي لا يتضمّن كلمة ثأر، الفوز والخسارة جزء من عملي كمدرب، الأهم هو احترام الخصم وضمان أن الأخطاء التي ارتكبناها لن تتكرّر غداً".

ياسين بونو

المدرب البرتغالي سُئل عن غياب الحارس المغربي ياسين بونو بسبب الإصابة، فأجاب: "في المباراة الماضية، تمكّن محمد الربيعي من توجيه رسالة واضحة للجميع بأنه حاضر وجاهز. لدينا في الفريق 21 لاعباً و3 حراس بمستوى عالٍ".

وشدد على أن العين يحظى بمستوى عالٍ من الانسجام، وتابع: "لم يضيفوا سوى لاعب واحد على تشكيلتهم، مع الإشارة إلى أن مدربهم لا يزال مستمراً".

جيسوس اعتبر أن تاريخ الهلال عظيم جداً، ومتفوّق على المستوى المحلي والآسيوي، كما أنه أفضل فريق في السعودية وآسيا. 

ماذا قال جيسوس عن عودة نيمار؟

جيسوس تطرّق إلى عودة نيمار، بعد غيابه طيلة عام إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي، قائلاً: "في 18 أكتوبر، أتمّ نيمار عاماً كاملاً منذ غيابه. لا يزال في مراحل استعادة لياقته ومستواه، ونعمل خطوة بخطوة كي يعود للمستوى العالي الذي كان يقدّمه".

وأضاف: "وجود نيمار لا علاقة له بمناورة أو خداع الخصم، في مباراة الغد نيمار قادر على اللعب، وإذا قرّرت إشراكه فهو جاهز".

تصنيفات

قصص قد تهمك