موعد كأس السوبر المصري 2024 في الإمارات والقنوات الناقلة

محمد الشناوي يرفع كأس السوبر المصري في الإمارات 2023 بعد الفوز على الزمالك - Reuters
محمد الشناوي يرفع كأس السوبر المصري في الإمارات 2023 بعد الفوز على الزمالك - Reuters
دبي-الشرق

تعرف مع "الشرق رياضة" على موعد مباريات بطولة كأس السوبر المصري الموسعة، التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الثانية على التوالي بنظامها الجديد بمشاركة 4 أندية.

تقام مباريات البطولة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي أيام 19 و20 و24 أكتوبر، على ملعبي آل نهيان بنادي الوحدة ومحمد بن زايد بنادي الجزيرة.

ويشارك في البطولة الرباعي الأهلي (حامل اللقب) وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا والزمالك، حيث توج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، وفاز بيراميدز بكأس مصر للمرة الأولى في التاريخ.

كما انتزع نادي سيراميكا كليوباترا كأس الرابطة المصرية للمحترفة بعد فوزه على طلائع الجيش، ليضمن تواجده في كأس السوبر المصري، رغم احتلاله لمركز متأخر في الدوري المحلي الموسم الماضي.

أما البطاقة الرابعة، فقد كانت من نصيب نادي الزمالك، بعدما احتل المركز الثالث في الدوري خلف بيراميدز الفائز بكأس مصر.

مواعيد نصف النهائي

بيراميدز ضد الزمالك - يوم السبت 19 أكتوبر 2024، الساعة 16:05 بتوقيت القاهرة 17:05 بتوقيت أبو ظبي. الملعب (استاد آل نهيان بنادي الوحدة).

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا - يوم الأحد 20 أكتوبر 2024، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة..21:00 بتوقيت أبو ظبي. الملعب (استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة).

متى موعد مباراة المركز الثالث؟

الخاسر من المباراة الأولى ضد الخاسر من المباراة الثانية - يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، الساعة 16:05. الملعب (استاد آل نهيان بنادي الوحدة).

متى موعد المباراة النهائية للسوبر المصري؟

الفائز من نصف النهائي الثاني ضد الفائز من نصف النهائي الأول - يوم الخميس 24 أكتوبر 2024، الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، 21:00 بتوقيت أبو ظبي. الملعب (محمد بن زايد بنادي الجزيرة).

ما القنوات الناقلة للسوبر المصري؟

تخصص مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية تغطية فريدة من نوعها لمسابقة كأس السوبر المصري بالتعاون مع مجموعة قنوات أون تايم سبورت المصرية، باستوديوهات تحليلية من أرض الملعب، وبين ستوديوهات أبو ظبي والقاهرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك