فليك يُوفر أسلحته الثقيلة تحسباً لمعارك نهاية أكتوبر

هانزي فليك مدرب برشلونة في مواجهة فياريال - 22 سبتمبر 2024 - Reuters
هانزي فليك مدرب برشلونة في مواجهة فياريال - 22 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

واصل لاعبو برشلونة التدريبات استعداداً للمباريات القوية التي تنتظرهم مع نهاية شهر أكتوبر الحالي محلياً وقارياً، حيث سيواجه النادي الكتالوني كل من بايرن ميونيخ وريال مدريد.

وتلقى المدرب هانزي فليك أخباراً سارة بعودة بعض المصابين إلى التدريبات على غرار داني أولمو وغافي وفيرمين لوبيز، الأمر الذي سيساعده على توفير طاقة أسلحته الرئيسية أمثال رافينيا ولامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي بعد تعرضهم للإرهاق خلال العطلة الدولية مع منتخبات بلادهم.

وأظهر فيديو نشره النادي الكتالوني مشاركة لامين يامال في التدريبات التحضيرية لمباراة إشبيلية في الجولة 10 من الليغا خلال عطلة نهاية الأسبوع، رغم خروج النجم الصاعد من مباراة إسبانيا والدنمارك خلال التوقف الدولي متأثراً بإصابة طفيفة، وهو ما ينطبق على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وسيكون نادي برشلونة على موعد مع مباريات قوية حيث سيستضيف إشبيلية في الليغا يوم الأحد المقبل، ثم سيستقبل بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا بعدها بثلاثة أيام فقط.

وسينتقل النادي الكتالوني لمواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو على ملعب سانتياغو برنابيو الموافق 26 أكتوبر الجاري، ليكمل 3 مباريات في غضون 6 أيام فقط.

وعقب ذلك سيلعب أشبال فليك ديربي كتالونيا أمام الجار إسبانيول.

وحاول فليك إراحة لاعبيه في مواجهة أوساسونا تحسباً لمواجهة يونغ بويز السويسري في دوري الأبطال، ولكنه خسر تلك المباراة على إل سادار، فهل يتكرر الأمر نفسه أمام إشبيلية عندما يقوم بإراحة أبرز نجومه؟

 

تصنيفات

قصص قد تهمك