انتكاسة صغيرة تُبعد جيمس ميلنر عن برايتون لعدة أسابيع

إصابة جيمس ميلنر في مباراة أرسنال وبرايتون بشهر أغسطس 2024 - Reuters
إصابة جيمس ميلنر في مباراة أرسنال وبرايتون بشهر أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أكد المدير الفني لنادي برايتون، فابيان هورزيلر، تعرض نجم الوسط الإنجليزي المخضرم جيمس ميلنر، لانتكاسة صغيرة خلال تحضيرات الفريق للجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستبعده عن الملاعب لعدة أسابيع.

وكشف موقع The Athletic الأميركي عن تعرض جيمس ميلنر لإصابة جديدة في أوتار الركبة خلال التدريبات، ما يعني أن غيابه سيستمر لأكثر من شهرين، حيث لم يشارك في أي مباراة منذ خروجه بعد 17 دقيقة أمام أرسنال، في المباراة المنتهية بنتيجة 1/1 ضمن الدوري الممتاز نهاية شهر أغسطس الماضي.

وقال فابيان هورزيلر، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة نيوكاسل يونايتد المقرر لها يوم السبت المقبل، خلال رده على سؤال مراسل ذا أثلتيك "لقد عانى ميلنر من انتكاسة صغيرة. الأمر ليس إيجابيًا كما كان قبل فترة التوقف الدولي. علينا التحلي بالصبر".

أضاف المدرب خلال المؤتمر الذي عُقد اليوم الخميس "إنه ليس شيئًا سيتم حله في أسبوع أو أسبوعين. سيستغرق الأمر عدة أسابيع. لا يمكننا تحديد موعد واضح لعودته إلى الفريق، لكن قبل فترة التوقف الحالية كنا أكثر تفاؤلاً بعودته، يمكنني أن أكون صادقًا بشأن ذلك".

رقم ميلنر القياسي في البريمييرليغ

خاض ميلنر - لاعب ليفربول السابق- مباراته رقم 637 في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما شارك لمدة 17 دقيقة فقط أمام أرسنال.

وبات اللاعب الذي نشأ مع ليدز يونايتد وذاع صيته مع أستون فيلا ومانشستر سيتي، على بُعد 16 مباراة من الرقم القياسي البالغ 653 مباراة للأكثر مشاركة في تاريخ البريمييرليغ، والذي ينفرد به زميله السابق، الإنجليزي غاريث باري.

جيمس ميلنر في مباراة إيفرتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي 17-8-2024
جيمس ميلنر في مباراة إيفرتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي 17-8-2024 - Reuters

وشارك الدولي الإنجليزي السابق في 23 مباراة مع برايتون منذ انضمامه لصفوف الفريق في صفقة انتقال مجانية بعد رحيله عن ليفربول في عام 2023.

وأكد هورزيلر خلال نفس المؤتمر أن جورجينيو روتر ويان بول فان هيك وسيمون أدينغرا متاحون للمشاركة في مباراة نيوكاسل بعد تعافيهم من الإصابة، لكن جواو بيدرو وآدم ويبستر ومات أوريلي وسولي مارش ما زالوا خارج حسابات المدرب.

*هذه المادة مترجمة من طرف SRMG
 

تصنيفات

قصص قد تهمك