ماذا قالت محامية مبابي عن مزاعم اتهامه بالاغتصاب؟

"لا أعرف حتى ما إذا كانت الشكوى موجهة إليه"

كيليان مبابي في تدريبات ريال مدريد - 15 أكتوبر 2024 - X/@RM4Arab
كيليان مبابي في تدريبات ريال مدريد - 15 أكتوبر 2024 - X/@RM4Arab
دبي-الشرق

أكدت ماري-أليكس كانو-برنار، محامية كيليان مبابي، أن موكلها مندهش من التقارير التي تتهمه بالاعتداء الجنسي خلال تواجده في العاصمة السويدية ستوكهولم قبل أيام.

وتحقق الشرطة السويدية بتهمة اغتصاب حصلت في ستوكهولم في 10 أكتوبر الجاري، وهو ذات التاريخ الذي تواجد فيه مبابي في المدينة. 

وردت محامية مبابي عن القضية المزعومة خلال مداخلة لها عبر قناة "tf1": "نتحدث عن شكوى، تقديم شكوى، لكن في هذا الوقت لا نعرف من المشكو بحقه، ولا أعلم ما إذا كانت الشكوى مقدمة ضده".

وأشارت ممثلة مبابي: "الشكوى لا تصنع الحقيقة، والشكوى لا تثبت أي شيء. مرة أخرى، لا أعرف حتى ما إذا كانت الشكوى موجهة إليه".

وأكدت محامية نجم ريال مدريد أن موكلها "لا يكون بمفرده على الإطلاق، ولا يتعرض أبداً لموقف ينطوي على مخاطر. وهذا يستبعد تماماً إمكانية صدور أي تصرف مستهجن منه. هذا يقين لا يرقى إليه الشك".

وأكدت المحامية أن مبابي "هادئ" في مواجهة الاتهامات القادمة من السويد، لكنه "مذهول" من الإثارة الإعلامية، مضيفة "إنه لا يفهم على الإطلاق ما يتم اتهامه به بأي شكل من الأشكال".

وأكدت أنها ستتقدم بسرعة بشكوى بتهمة "التشهير" من أجل الدفاع عن مصالح مبابي في هذه القضية برمتها.

وأضافت كانو-برنار أن موكلها "لم يرتكب أي خطأ"، مشيرة إلى أن مبابي سيتعاون مع النظام القضائي السويدي إذا خضع بشكل مباشر لأي تحقيق.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك