صفقة مجانية.. برشلونة يعثر على بديل ليفاندوفسكي في ليل

لاعب ليل جوناثان ديفيد يحتفل بالتسجيل في مرمى ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
لاعب ليل جوناثان ديفيد يحتفل بالتسجيل في مرمى ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا - 2 أكتوبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير اهتمام برشلونة بالمهاجم الكندي جوناثان ديفيد لاعب ليل الفرنسي الذي سينتهي تعاقده الصيف المقبل.

قال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير الانتقالات إن ديفيد سيرحل عقب نهاية عقده، ولن يجدد للفريق الفرنسي. 

أضاف رومانو في ظهوره الأخير على بودكاست The Debrief: "سيفكر (ديفيد) في عدة أشياء، ليس فقط من الناحية المالية، بل أيضاً المشروع والمدربين، لذلك لن يتخذ قراراً الآن".

وتابع: "من المؤكد أنه يجري محادثات مع العديد من الأندية، ليس هو بل وكيل أعماله، أندية في إنجلترا وأندية في إيطاليا، وأندية في إسبانيا. جوناثان ديفيد هو أحد أكبر الأسماء في السوق لصيف 2025، وسوف يستكشف خياراته، ولكن بالتأكيد أتوقع منه أن يغادر ليل كلاعب حر".

وفقاً لموقع "فوتبول إسبانيا" فإن المهاجم صاحب الـ24 عاماً سيكون حلاً مثالياً لبرشلونة الذي يبحث عن خليفة للبولندي المتألق روبرت ليفاندوفسكي.

يقترب المهاجم البولندي، البالغ من العمر الآن 36 عاماً، من نهاية مسيرته، ومن غير المرجح أن يشارك أساسياً في جميع مباريات الفريق على مدار موسم كامل.

 

في الموسم الماضي، سجل ديفيد 26 هدفًا وصنع تسعة أهداف أخرى في 47 مباراة للنادي الفرنسي، مما يوضح سبب اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.

إذا حصل برشلونة على ديفيد في صفقة انتقال مجانية، فسيمثل ذلك توقيعًا منخفض المخاطر، وسيساهم في خفض نفقات النادي الكتالوني الذي يكثف محاولاته للتوافق مع متطلبات اللعب المالي النظيف في الليغا.

تصنيفات

قصص قد تهمك