فالفيردي يعلق على صراعات مبابي في غرفة ملابس ريال مدريد

فيدي فالفيردي وكيليان مبابي في مباراة ريال مدريد وأتالانتا في سوبر أوروبا 2024 - Reuters
فيدي فالفيردي وكيليان مبابي في مباراة ريال مدريد وأتالانتا في سوبر أوروبا 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أبدى متوسط الميدان الدولي الأوروغوياني، فيدي فالفيردي، رأيه في الأقاويل التي تناثرت حول الصراعات التي سوف تنشأ داخل غرفة ملابس ريال مدريد، بمُجرد وصول المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

أجرت صحيفة فرانس فوتبول مقابلة مطولة مع فيدي فالفيردي، تحدث خلالها في عدة موضوعات تخص ريال مدريد ومنتخب بلاده، نُشرت منها مقتطفات اليوم الأربعاء، على أن تنشر كاملة في عطلة نهاية الأسبوع.

وكان أبرز تصريحات فالفيردي، يخص المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، والصراعات التي كانت تتمنى بعض وسائل الإعلام حدوثها داخل غرفة تبديل ملابس الفريق، بعد وصوله من باريس سان جيرمان بمكافأة توقيع ضخمة تصل لأكثر من 100 مليون يورو، وراتب سنوي 15 مليوناً.

ويعتقد فالفيردي أن مبابي قدم عملاً جيداً خلال أول شهرين له على ملعب سانتياغو برنابيو، ليؤكد أنه صفقة ناجحة غير مثيرة للمشاكل، وبمقدوره مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات.

وقال فالفيردي للمجلة التي تمنح جائزة الكرة الذهبية "نحن جميعًا نعرف من هو مبابي، إنه أحد أفضل اللاعبين حول العالم".

أضاف "أعتقد أن تواجده هنا اليوم يشكل إرضاءً هائلاً لجميع الأطراف، كما أنه من دواعي سروري أن أشاركه الملعب. لقد عانيت ضده حين كان يلعب مع باريس سان جيرمان، وعانيت ضده في مباراة بين فرنسا وأوروغواي، إنه يبرز في كل مباراة، وفي كل حصة تدريبية".

واصل "مبابي لاعب من الطراز الأول، ونشكر الرب أنه بيننا. يمكنني الاستمتاع بوجوده، نحن عائلة واحدة، ويمكن لأطفالي رؤيته".

هل مبابي شخص مغرور؟

رغم أن مبابي غالبًا ما يُنظر إليه على أنه شخص مغرور، إلا أن فالفيردي جادل بأن هذا ليس هو الحال بقوله "إنه شخص لا يصدق".

وعلاوة على ما ذكره فالفيردي، أكد عدم حدوث أي خلافات داخل غرفة تبديل الملابس المليئة بالنجوم بسبب وجوده، كما توقع وانتظر الكثيرون.

فالفيردي يحتفل مع زملائه في ريال مدريد بعد تسجيل هدف أمام فياريال
فالفيردي يحتفل مع زملائه في ريال مدريد بعد تسجيل هدف أمام فياريال - ٍreuters

أوضح "لقد أغلق أفواهًا كثيرة بعدما قيل إن وصوله سوف ينشئ الكثير من الصراعات الداخلية، والتي لا أعرف ما هي، لكنه لم يسمح بحدوث ذلك، وكل تلك كانت شائعات، وأظهر أنه شخص مذهل".

وسُئل فالفيردي أيضًا عن مدى جودة لغة مبابي الإسبانية، فأجاب مازحاً "يبدو أنه متحدث أصلي للغة الأوروغوايانية! الإسبانية التي يتحدث بها مبابي مذهلة! أفضل من لغتي".

وبينما لم يتم استدعاء مبابي للمنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي الجارية، فمن المتوقع أن يعود إلى اللعب مع لوس بلانكوس ضد سيلتا فيغو، في الجولة 10، عند عودة الدوري الإسباني يوم 19 أكتوبر الجاري.

تصنيفات

قصص قد تهمك