سكاي: يونايتد لم يتفاوض مع توخيل.. وتن هاغ باق في منصبه

المدرب الألماني توماس توخيل خلال مباراة فريقه السابق بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 8 أكتوبر 2024 - REUTERS
المدرب الألماني توماس توخيل خلال مباراة فريقه السابق بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 8 أكتوبر 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

نفت شبكة "سكاي سبورتس" تواصل إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي مع المدرب الألماني توماس توخيل لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة خلفاً لإريك تن هاغ.

تزايدت الضغوط على الهولندي تن هاغ بعد النتائج السلبية لمانشستر يونايتد منذ انطلاق الموسم الحالي. وتردد أن الإدارة بدأت الفعل التواصل مع المرشحين المحتملين لخلافته وفي مقدمتهم توخيل.

كان توخيل، المدرب السابق لبايرن ميونيخ، قريباً للغاية من قيادة يونايتد في الصيف الماضي لكن الألماني تراجع عن موقفه في اللحظات الأخيرة، ليجدد النادي ثقته في تن هاغ الذي يخوض ثالث مواسمه مع "الشياطين الحُمر".

الإدارة ترفض "القرارات المتعجلة"

وفقاً لـ"سكاي سبورتس" فإن مشاورات مسؤولي يونايتد خلال الأيام الأخيرة لبحث مستقبل الفريق لم تتطرق على الإطلاق للتفاوض مع توخيل لخلافة تن هاغ. 

حصل المدرب الهولندي على إجازة قصيرة خلال فترة التوقف الدولي الحالية ويبدو أنه سيعود إلى منصبه دون أي تغيير. 

اجتماعات الإدارة ناقشت إمكانية تولي رود فان نيستلروي، مساعد تن هاغ، مسؤولية قيادة الفريق بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة لكنّ هذا المقترح اصطدم بسؤالين؛ الأول: أليس من المبكر منح نيستلروي مهمة قيادة الفريق؟ والسؤال الثاني: حتى متى سيستمر هداف الفريق السابق في منصب المدرب المؤقت؟

تابعت سكاي: "أصحاب القرار في يونايتد يحاولون التفكير بهدوء وعدم اتخاذ قرارات متعجلة بشأن المدرب".

سيحضر سير جيم راتكليف، المالك المشارك الذي تتولى شركته "إنيوس" إدارة كرة القدم بالنادي، الاجتماع الشهري لمناقشة شؤون الفريق المقرر عقده، اليوم الثلاثاء، وسيحضر معه سير ديف برايلسفورد المدير الرياضي لـ"إنيوس"، وكذلك جويل جليزر ممثل عائلة جليزر صاحبة الحصة الكبرى من أسهم النادي. 

تصنيفات

قصص قد تهمك