كومباني: سعيد بالتعادل مع آينتراخت فرانكفورت لهذا السبب

البلجيكي فنسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ بعد مباراة آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني - 6 أكتوبر 2024 - Reuters
البلجيكي فنسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ بعد مباراة آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني - 6 أكتوبر 2024 - Reuters
ميونيخ-رويترز

فسر البلجيكي فنسنت كومباني مدرب بايرن ميونيخ سعر سعادته بنتيجة التعادل الإيجابي مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت (3-3)، في إطار الأسبوع السادس من الدوري الألماني "البوندسليغا".

وقال كومباني إن الأداء الذي قدمه فريقه أمام رفاق عمر مرموش جعله يشعر بالاطمئنان والسعادة قبل المعتركات القادمة.

وحاول بايرن ميونيخ التعافي من الخسارة التي مُني بها أمام أستون فيلا في إنجلترا منتصف الأسبوع الماضي، بالجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وكاد ينجح لولا عمر مرموش الذي سجل هدف التعادل 3-3 في الدقيقة 90+4.

وقال كومباني في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تقاسم النقاط مع آينتراخت فرانكفورت: "كانت مباراة صعبة أمام فريق كان يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني (قبل المباراة)".

وأضاف "عندما أنظر إلى كيفية عمل الفريق وتنافسه مع بعضه البعض، فإن هذا الأداء إيجابي. يتم الحكم علينا جميعاً من خلال النتائج، لكن وظيفتي هي معرفة كيف كان أدائنا ضد أفضل الفرق في ألمانيا لمواصلة التحسن".

وتابع كومباني: "إذا واصلنا على هذا الأمر، فسنحقق الكثير من الانتصارات".

وحقق بايرن بداية قوية في الدوري الألماني، قبل أن يسقط في فخ التعادل في جولتين متتاليتين أمام باير ليفركوزن (1-1) ثم مع آينتراخت فرانكفورت (3-3).

واستدرك المدرب البلجيكي: "أعلم أنكم جميعاً ستتحدثون عن الأهداف التي استقبلتها شباكنا، لكن علينا دائماً تحسين الأمور خطوة بخطوة"، مضيفاً: "هناك أشياء ليست مثالية، لكن يجب أن أركز على الأشياء التي قمنا بها بشكل جيد".

وبات الفريق البافاري يمتلك الآن 14 نقطة في صدارة البوندسليغا بفارق الأهداف متقدماً على لايبزيغ، الذي فاز 1-0 على هايدنهايم في وقت سابق يوم الأحد. ويحتل آينتراخت المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك