مدرب برايتون: اللعب بثقة قادنا لهزيمة توتنهام وويلبيك أسعدني

فابيان هورزلر مدرب برايتون في مواجهة فريقه أمام نوتينغهام فورست - 22 سبتمبر 2024 - Reuters
فابيان هورزلر مدرب برايتون في مواجهة فريقه أمام نوتينغهام فورست - 22 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أشاد فابيان هورزلر، المدرب الشاب لنادي برايتون الإنجليزي بمهاجمي فريقه، بعد الفوز المثير على توتنهام هوتسبير 3-2 الأحد، في ملعب فالمر، ضمن الأسبوع السابع من الدوري الممتاز.

قال مدرب برايتون في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" بعد المباراة "في الشوط الأول لم نتوقع استقبال هدفين وفق التكتيك الذي وضعناه قبل استضافة توتنهام".

أوضح "لكننا لعبنا بقوة، ونفذنا خطة المباراة بطريقة جيدة خلال الشوط الثاني، كان هذا هو الموضوع الرئيسي، هذا ما كان عليّ استعادته بعد الشوط الأول المُحبط، إنه عمل اللاعبين الذين لعبوا بشكل مذهل، وفعلوا ما يكفي للفوز".

وعن الثقة التي يتمتع بها برايتون، قال هورزلر: "في الثنائيات لم نكن جيدين، لكن إذا فزت بها ونجحت في تحويل الكرة إلى منتصف ملعب الخصم، فإنك تكتسب الثقة بالنفس، كان هذا هو التغيير الأكبر".

واصل: "كان لدى توتنهام بعض اللحظات الجيدة، لكننا في معظم الوقت كنا نتحكم في التحولات والهجمات المرتدة. أقول دائمًا: لدينا ما يكفي من الجودة للتسجيل، ومن المهم دائماً التعلم من الشوط الأول".

مدرب برايتون يُشيد بمهاجميه

عن مهاجميه، أضاف هورزلر: "في كل فريق من المهم أن يكون لديك جودة فردية، لا ينبغي للاعبين الأربعة في المقدمة أن يحددوا أنفسهم على أساس الجودة الفردية، يجب عليهم أن يحددوا أنفسهم من خلال كيفية عملهم من أجل الفريق، أنا سعيد من أجلهم، لقد عملوا بجد واستحقوا ذلك".

كما تحدث مدرب برايتون عن المهاجم داني ويلبيك، قائلاً: "إنه حر للغاية، يبدو أنه شاباً، إنه في حالة رائعة، وقد اعتنى بنفسه، وهو قدوة للاعبين الأصغر، من المثير للإعجاب اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز مع هذا السن الكبير".

واختتم: "أستمتع بالعمل مع ويلبيك، إنه لاعب محترف كبير ويجب على الكثير من اللاعبين الشباب أن يروا مدى عمله الجاد، ويرون ما هو ممكن في مسيرته الكروية".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك