فليك: نيابة عن برشلونة نتمنى الأفضل لداني كارفاخال

الألماني هانزي فليك مدرب نادي برشلونة ندوة صحفية بعد الفوز على ألافيس في الدوري الإسباني - 6 أكتوبر 2024 - X/@BarcaUniversal
الألماني هانزي فليك مدرب نادي برشلونة ندوة صحفية بعد الفوز على ألافيس في الدوري الإسباني - 6 أكتوبر 2024 - X/@BarcaUniversal
دبي-الشرق

تضامن الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة مع نجم منتخب إسبانيا وريال مدريد داني كارفاخال، بعد الإصابة المؤلمة التي تعرض لها ليلة أمس أمام فياريال، قبل أن يشيد بلاعبيه لتحقيقهم الفوز 3-0 أمام ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الأحد.

وأُصيب الظهير الأيمن لريال مدريد داني كارفاخال بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ليتلقى بعدها عدة رسائل دعم، كان أبرزها من مدرب برشلونة هانزي فليك الذي حرص على تشجيع الدولي الإسباني الفائز بيورو 2024، قائلاً "نتمنى أن يتعافى كارفاخال في أسرع وقت ممكن، نيابة عن برشلونة، نتمنى له الأفضل".

ماذا قال فليك بعد مباراة ألافيس اليوم؟

حول الفوز أمام ألافيس قال فليك "كنا نستحق التقدم بفارق ثلاثة أهداف قبل الاستراحة، أنا أقدر حقاً ما فعله الفريق، لقد كانت مباراة صعبة، ألافيس وضع علينا ضغطاً كبيراً".

وأثنى فليك على ليفاندوفسكي الذي سجل هاتريك "إنه الأفضل داخل منطقة العمليات، ما يقوم به رائع، عدد الأهداف التي سجلها ممتازة، أنا سعيد جداً له وللفريق، أريد أن أسلط الضوء على الفريق بأكمله، مما يساعدنا في الحصول على هذه الأرقام".

أما عن رافينيا قال المدرب الألماني "رافينيا هو القائد للمرة الأولى، وقد سارت الأمور بشكل جيد للغاية بالنسبة له، إنه لاعب حيوي، أعتقد أنه كان بإمكانه أن يكون أفضل ويسجل هدفاً، لقد حاول من أجل ذلك وهذا يقول الكثير عنه".

"لا أحب المقارنة بين الفرق (برشلونة وبايرن ميونيخ)، برشلونة هذا مختلف عن البايرن، أنا سعيد للغاية، لكن في كرة القدم كل شيء يمكن أن يتغير، نحن سعداء للغاية بالعمل الذي أنجزناه، لكن علينا التركيز على العمل المتبقي لدينا".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك