"لافتة كبيرة وعلم كتالونيا".. جماهير سيتي تطالب غوارديولا بالبقاء

مشجعو مانشستر سيتي يرفعون لافتة مطالبين مدرب الفريق بيب غوارديولا بالبقاء في النادي - 5 أكتوبر 2024 - BBC
مشجعو مانشستر سيتي يرفعون لافتة مطالبين مدرب الفريق بيب غوارديولا بالبقاء في النادي - 5 أكتوبر 2024 - BBC
دبي-الشرق

ناشدت جماهير مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مدرب الفريق بيب غوارديولا بالبقاء مع الفريق، وعدم الرحيل عقب نهاية عقده الصيف المقبل. 

خلال مباراة سيتي وفولهام التي انتهت بفوز "السيتزنز" بصعوبة (3-2)، رفعت الجماهير لافتة عملاقة في مدرجات ملعب الاتحاد كُتب عليها باللغة الكتالونية: "نريدك أن تبقى" وإلى جوارها علم إقليم كتالونيا الذي ينتمي إليه المدرب الإسباني.

ذكرت "أسوشيتدبريس" أن اللافتة كلفت الجماهير نحو 1000جنيه إسترليني، وأن غوارديولا حين علم باللافتة عارض اأمر قائلاً: "لا أريدهم أن ينفقوا المال لهذا السبب، ولكن ماذا يمكنني أن أقول؟ شكراً جزيلاً".

ألقاب غوارديولا مع مانشستر سيتي

أشرف غوارديولا على فترة غير مسبوقة من النجاح منذ توليه المسؤولية في سيتي، بما في ذلك الفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي وهو رقم قياسي.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 6 مرات في آخر 7 سنوات، كما فاز بالثلاثية، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2023.

في المجمل، فاز غوارديولا بـ15 لقباً رئيسياً خلال مواسمه الثمانية في النادي، وقضى أطول فترة له كمدرب مع مانشستر سيتي، بعدما أمضى من قبل 4 سنوات في برشلونة، و 3 سنوات مع بايرن ميونيخ.

تصنيفات

قصص قد تهمك