استدعاء "مالديني" لقائمة منتخب إيطاليا

دانييل مالديني لاعب مونزا في مباراة إنتر ميلان بالدوري الإيطالي - 15 سبتمبر 2024 - Reuters
دانييل مالديني لاعب مونزا في مباراة إنتر ميلان بالدوري الإيطالي - 15 سبتمبر 2024 - Reuters
روما-رويترز

أعلن لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا اليوم الجمعة، ضم مدافع ميلان ماتيو غابيا، ومهاجم مونزا دانييل مالديني، لقائمة من 23 لاعباً لمواجهتي الجولة الثالثة والرابعة بدوري الأمم الأوروبية.

ووجه سباليتي الدعوة لأول مرة للثنائي المتألق غابيا ومالديني، إضافة إلى حارس مرمى يوفنتوس ميكيلي دي غريغوري ولاعب خط وسط روما نيكولو بيسيلي.

ويسير دانييل على خطى والده باولو مالديني نجم إيطاليا السابق الذي خاض 126 مباراة دولية، وجده سيزار، الذي مثل إيطاليا آخر مرة منذ 61 عاماً.

وحصل غابيا على فرصته للانضمام لمنتخب إيطاليا بعد بداية جيدة للموسم في ميلان، بما في ذلك تسجيل هدف الفوز في الديربي ضد إنتر ميلان في أواخر سبتمبر.

واستبعد سباليتي بعض الأسماء البارزة أبرزهم فيديريكو كييزا، الذي يعاني حالياً من إصابة في ليفربول، وجناح لاتسيو ماتيا زاكاني. 

قائمة منتخب إيطاليا:

حراسة المرمى:  ميكيلي دي غريغوري (يوفنتوس)، جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، غولييلمو فيكاريو (توتنهام).

الدفاع: أليساندرو باستوني (إنتر)، راؤول بيلانوفا (أتالانتا)، أليساندرو بونغيورنو (نابولي)، ريكاردو كالافيوري (أرسنال)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو (نابولي)، فيديريكو ديماركو (إنتر)، ماتيو غابيا (ميلان)، كاليب أوكولي (ليستر سيتي)، ديستني أودوجي (توتنهام هوتسبير).

الوسط: نيكولو فاغيولي (يوفنتوس)، دافيدي فراتيسي (إنتر)، لورينزو بيليغريني (روما)، نيكولو بيسيلي (روما)، صامويل ريتشي (تورينو)، ساندرو تونالي (نيوكاسل يونايتد).

الهجوم: مويس كين (فيورنتينا)، دانييل مالديني (مونزا)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (أتالانتا).

تصنيفات

قصص قد تهمك