بيان رسمي.. الأهلي يتحرك بعد تصريحات قندوسي

الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري قبل إحدى الحصص التدريبية - 27 مايو 2023 - https://www.facebook.com/Officialahlysc/
الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري قبل إحدى الحصص التدريبية - 27 مايو 2023 - https://www.facebook.com/Officialahlysc/
دبي-الشرق

قرر الأهلي المصري فتح تحقيق في التصريحات التي أدلى بها لاعب الفريق أحمد قندوسي المعار إلى سيراميكا كليوباترا.

وأكد الأهلي عبر موقعه الرسمي، أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، قرر إحالة تصريحات قندوسي إلى الشؤون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعائه للإدلاء بأقواله بخصوص ما صرح به.

قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة بخصوص صفقة "بلعيد"

كان قندوسي قد تحدث عن محاولات الأهلي للتعاقد مع مواطنه زين الدين بلعيد التي تعثرت بعد شوط كبير من المفاوضات، لينتقل بعدها اللاعب من اتحاد العاصمة الجزائري إلى سانت ترويدن البلجيكي.

قال قندوسي في تصريحات تليفزيونية، أمس الخميس: "البعض يتحدث عن أسباب فشل الصفقة، أحياناً يقولون قندوسي، وأحياناً أخرى يقولون إن فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني للجزائر، طالبه بالانتقال إلى أوروبا وإلا لن يضمه للمنتخب، كل ذلك غير صحيح".

وأضاف: "زين الدين بلعيد كان قريبا من الانضمام للأهلي، ولكن طلب منه تغيير وكيل أعماله حتى تتم الصفقة، وهو ما رفضه اللاعب".

وأوضح: "بالنسبة لنا كجزائريين الوكيل مثل الصديق، ولا يمكن أن أتخلى عنه من أجل مبلغ مالي أكبر".

وتابع: "تحدثت مع بلعيد وأخبرني أن المفاوضات مع الأهلي وصلت لنسبة لـ70%، قبل أن تتوقف بعدها بسبب أزمة الوكلاء".

واختتم: "بلعيد كان متحمساً للعب في النادي الأهلي، وتلقى مكالمات من لاعبين كبار في الجزائر ينصحوه بالانتقال للنادي  لأنه سينجح، ونصحته أنا أيضا بالانتقال للأهلي، وأتمنى أن يحدث ذلك في يوم من الأيام".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك