إيمري مدرب أستون فيلا يرفض الاستهانة بمانشستر يونايتد

أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في مؤتمر صحفي- 4 أكتوبر 2024 - X/@AVFCOfficial
أوناي إيمري مدرب أستون فيلا في مؤتمر صحفي- 4 أكتوبر 2024 - X/@AVFCOfficial
لندن-رويترزالشرق

رفض أوناي إيمري مدرب أستون فيلا الاستهانة بمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل، مؤكداً أن فريقه سيستعد للمباراة بقوة أكثر من استعداده لمباراة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

وفاز أستون فيلا على بايرن 1-0 يوم الأربعاء، ليرفع رصيده في البطولة القارية بنظامها الجديد إلى 6 نقاط. 

ورفض المدرب الإسباني الاستخفاف بمواجهة يونايتد صاحب لقب كأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، الذي يحتل المركز الـ13 في الدوري هذا الموسم.

قال إيمري للصحفيين يوم الجمعة: "إنهم فريق بطل. لديهم مدرب ولاعبون يتمتعون بالخبرة. فازوا بكأس الاتحاد الإنجليزي العام الماضي".

وأضاف: "ربما لا يحققون نتائج جيدة باستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن في مباراة واحدة يمكنهم استغلال قدراتهم وتقديم أداء هائل".

شدد إيمري على ضرورة احترام الشياطين الحمر، مضيفاً: "سأستعد للمباراة أكثر من استعدادي لمباراة بايرن ميونيخ".

الأولوية للدوري الإنجليزي

قال المدرب الإسباني إن أولوية أستون فيلا تتمثل في الاستمرار في تحقيق نتائج جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع المدرب الذي يحتل فريقه المركز الخامس برصيد 13 نقطة: "لسنا مرشحين للتواجد بين السبعة الأوائل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن نريد أن نكون منافسين، ونعمل على حصد النقاط".

وأضاف: "بدأنا الموسم بنفس النتائج التي حققناها في العامين الماضيين، ونحن الآن نشارك في دوري أبطال أوروبا، لكن الثبات هو الشيء الأكثر أهمية. وهذا يبدأ على أرض الملعب".

وتابع: "كيف نصل إلى المنافسات الأوروبية؟ من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز. لذا فالاستمرارية هي أهم شيء وتضمن لنا المشاركة في البطولات القارية".

تصنيفات

قصص قد تهمك