سلوت: صدارة ليفربول بالدوري الإنجليزي لن تشتّت انتباه لاعبيه

آرني سلوت خلال تدريب لليفربول - 1 أكتوبر 2024 - Reuters
آرني سلوت خلال تدريب لليفربول - 1 أكتوبر 2024 - Reuters
لندن-رويترز

شدد آرني سلوت مدرب ليفربول، على أن تصدّر الدوري الإنجليزي الممتاز لن يشتّت انتباه لاعبيه.

ليفربول يتصدّر الترتيب برصيد 15 نقطة من 6 مباريات، متقدّماً بنقطة على مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال.

حقق سلوت بداية رائعة كمدرب للفريق، إذ قاده إلى 8 انتصارات في 9 مباريات بكلّ المسابقات، متفوّقاً على جميع أسلافه في المنصب.

"خبرة كافية لدى اللاعبين"

وعشية مواجهة كريستال بالاس في الدوري، قال سلوت: "نحن ليفربول. لذلك فإن اللاعبين هنا معتادون على التواجد في صدارة الترتيب. لذلك سيكون غريباً جداً أن يصبح لاعب في ليفربول فجأة في حالة تشتّت".

وأضاف: "يتمتع هؤلاء اللاعبون بخبرة كافية لتفهّم ترتيب الدوري بعد 6 مباريات أيضاً، وجدولنا مقارنة ببعض الفرق الأخرى. ثانياً، (كثيرون منهم) فازوا بالدوري هنا، وأحرزوا دوري أبطال أوروبا هنا".

المدرب الهولندي تطرّق إلى مواجهة كريستال بالاس السبت، بعد التغلّب على بولونيا 2-0 في دوري أبطال أوروبا الأربعاء، قائلاً: "إنه أمر صعب بالنسبة إلينا. تبدأ المباراة الساعة 12:30 (بالتوقيت المحلي) بعد اللعب مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا. نواجه فريقاً حظي بأسبوع كامل للاستعداد".

واستدرك: "هذا جزء من العمل في نادٍ كبير، إذ نواجه تلك الفرق وعلينا أن نكون مستعدين لها وهذا ما سنفعله غداً".

محمد صلاح

سلوت أشاد بالنجم المصري محمد صلاح، الذي سجل وصنع هدفاً آخر، ولاعب الوسط الهولندي راين غرافينبرش لأدائهما ضد بولونيا، بقوله: "الأداء الجيد للاعبين يتعلّق في المقام الأول بجودتهم".

وزاد: "يتمتع (صلاح) بمقدار كبير من الجودة. وراين يتمتع بمقدار كبير من الجودة. في الواقع، كل لاعب يلعب هنا يتمتع بمقدار كبير من الجودة. تسديدة (صلاح) كانت مذهلة (في الزاوية العليا للمرمى)".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك