أرتيتا يصدم جمهور أرسنال حول موعد عودة القائد أوديغارد

مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال تدريبات الفريق - 20 سبتمبر 2024 - Reuters
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا خلال تدريبات الفريق - 20 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

كشف مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا عن صعوبة تحديد جدول زمني لعودة قائد الفريق مارتن أوديغارد، الذي تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب النرويج خلال العطلة الدولية الشهر الماضي.

خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، تحدث المدرب الإسباني عن تطور حالة كل من أوديغارد والأوكراني أولكسندر زينتشينكو، قائلاً: "من المحتمل أن يعود أليكس بعد فترة الاستراحة الدولية إذا سارت الأمور على ما يرام. إنه يتقدم بشكل جيد".

وأضاف: "مارتن (أوديغارد).. صعب للغاية. كنت لا أزال أتوقع الكثير من الأشياء، لكنه يعمل بجد، ويضغط (من أجل التعافي). من الصعب تحديد جدول زمني".

من المرتقب أن تشهد المباراة عودة حارس المرمى آرون رامسديل إلى ملعب الإمارات. وقال أرتيتا: "إنه لاعب أحببناه كثيراً. لقد ترك بصمة هنا في النادي. سيكون من الجيد رؤيته."

أرسنال يطارد رقما تاريخياً على أرضه

كما تحدث أرتيتا عن اللعب في ملعب الإمارات غداً، حيث يمكنهم تحقيق الفوز رقم 400 على أرضهم، وهو النادي الثاني فقط بعد مانشستر يونايتد قائلاً: "(إنه) امتياز كبير. في كل مرة أجلس هنا، محاطاً باللاعبين وجماهيرنا، وأكون جزءاً من هذا الحدث المذهل. الأجواء تجعلني فخوراً بأننا بنينا شيئاً خاصاً هنا نشعر بالفخر به، وأن اللاعبين يستمتعون بما يفعلونه، ونأمل أن نتمكن من الاستمرار في الفوز بالمباريات".

كما أعرب عن أمله في مواصلة فريقه مسيرته الخالية من الهزائم، وقال: "كانت لدينا قائمة مباريات صعبة حقاً بعد فترة التوقف الدولية، وتحدث الكثير من الأشياء التي لا يمكن التنبؤ بها مثل الإصابات. لقد تأقلمنا وتقدمنا وتنافسنا بشكل جيد في جميع المباريات. بالتأكيد هناك جوانب مازلنا نريد تحسينها.

وأضاف: "نحن نظهر الكثير من الانسجام والقدرة على التكيف في الطريقة التي نلعب بها ونفوز بالمباريات، وهناك إشارات إيجابية للغاية - لكن الوقت مبكر جداً في الموسم".

تصنيفات

قصص قد تهمك