مساعد مدرب بولندا السابق: لا أجد تدخين تشيزني مثيراً للقلق

حارس بولندا فويتشيك تشيزني أثناء التدريب في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 - 25 مارس 2024 - Reuters
حارس بولندا فويتشيك تشيزني أثناء التدريب في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 - 25 مارس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أكد مساعد المدرب السابق لمنتخب بولندا فيكتور سانشيز لادو تقديره لإمكانات حارس برشلونة الجديد فويتشيك تشيزني، مُشيراً إلى أنه لا يعتبر كون اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً مدخناً، أمراً مثيراً للقلق.

في مقابلة مع راديو "ماركا"، كشف سانشيز لادو، الذي كان مساعداً للمدرب باولو سوزا، عن شخصية الدولي البولندي السابق، وقال: "لقد كانت لدي مفاجأة كبيرة عندما التقيت به في بولندا. كنا نعرفه عندما كنا في إيطاليا، عندما كنا في فيورنتينا، وكان في روما. إنه مضحك للغاية".

وعن قدراته في الملعب قال: "إنه ذو أهمية كبيرة جداً، ويقرأ اللعب جيداً.. في المرمى لديه أيضاً ردة فعل جيدة للغاية، ويملك القدرة على الوصول إلى أجزاء كثيرة من المرمى.. إنه حارس مرمى متكامل".

هل سيتأقلم مع طريقة لعب برشلونة؟

وعن عودة تشيزني بعد الاعتزال، قال مساعد المدرب الحالي لشباب الأهلي: "في وقت قصير، أعتقد أنه سيكون على استعداد للمشاركة بشكل جيد، ليس لدي أي شك. على مستوى القدمين، علينا أن نأخذ في الاعتبار أن (مارك أندريه) تير شتيغن هو أحد أفضل حراس المرمى في العالم أو الأفضل، وأن تشيزني ليس في نفس المستوى، لكنه يستطيع الدفاع عن نفسه. في اليوفي لم يلعب بهذه الطريقة، لكنني أعتقد أنه لن يواجه أي مشاكل: "على الرغم من أننا لا نستطيع مقارنته بتير شتيغن".

فيما يتعلق بموضوع التدخين، كان سانشيز لادو صادقاً، قائلاً: "أنا أتعامل مع الأمر بشكل طبيعي. لاعبو كرة القدم هم أشخاص مثل أي شخص آخر ولكل منهم رذائله، وهوسه، وعاداته".

وأضاف: "إنه ليس بالأمر غير المعتاد. ولا أرى أن الأمر مثير للقلق، فهو ليس فتى يبلغ من العمر 19 عاماً، إنه شخص لديه أكثر من مهنة مهمة، ولا أعتقد أنها مشكلة خطيرة للغاية".

تصنيفات

قصص قد تهمك