توني كروس يعود لملعب "سانتياغو برنابيو"

توني كروس يحيّي جمهور ريال مدريد بعد استبداله أمام ريال بيتيس خلال مباراته الأخيرة على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 25 مايو 2024 - Reuters
توني كروس يحيّي جمهور ريال مدريد بعد استبداله أمام ريال بيتيس خلال مباراته الأخيرة على ملعب "سانتياغو برنابيو" - 25 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن لاعب الوسط الألماني المعتزل توني كروس، النجم السابق لـريال مدريد، عودته إلى ملعب "سانتياغو برنابيو".

كروس اعتزل أواخر الموسم الماضي، بعدما لعب في النادي الأبيض بين عامَي 2014 و2024. ويعزو بعضهم النتائج السيئة للفريق هذا الموسم، إلى غياب مايسترو خط الوسط الألماني.

وقال كروس: "سأذهب إلى برنابيو السبت، وسأكون هناك (لمتابعة المباراة ضد) فياريال" في الدوري الإسباني.

وسُئل عن تأثير رحيله عن النادي، فأجاب: "تأقلم ريال مدريد مع رحيل كريستيانو (رونالدو)، وعندما رحل (سيرخيو) راموس، تأقلموا دائماً، واستمروا في الفوز. فزنا بدوري أبطال أوروبا مرتين من دونهما، رغم أنهما مهمان جداً وأسطورتان، الأمر ذاته سيحدث معي الآن".

وأضاف: "(لاعبو ريال مدريد) جيدون جداً، وعليهم إيجاد طريقة للعب لتحقيق الفوز، وسيحدث ذلك. آمل بأن يحدث في أسرع وقت، لئلا يُضطر الجميع دائماً إلى سماع عبارة: نفتقد هذا (اللاعب) أو ذاك".

وتابع: "أشاهد مباريات ريال مدريد من منظور مختلف، أشعر بنوع من الغرابة، ومع ذلك لا أشعر بالحاجة إلى القول: أريد حقاً أن ألعب هناك".

وزاد كروس: "آمل دائماً بأن تسير الأمور بشكل جيد لريال مدريد لسببين: أتمنّى بصدق أن يفوزوا. ولكن قرأت كثيراً أنهم يفتقدونني. من الجيد أن أسمع ذلك، لكنني لا أريد أن أسمعه، إذ يشعرني بعدم الاحترام للذين يلعبون" الآن في الفريق.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك