فيرتز يشعل صراعاً جديداً بين أرسنال ومانشستر سيتي

فلوريان فيرتز لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني - Reuters
فلوريان فيرتز لاعب وسط باير ليفركوزن الألماني - Reuters
دبي-الشرق

دخل الثنائي الإنجليزي أرسنال ومانشستر سيتي في صراعٍ جديدٍ على توقيع أحد نجوم الدوري الألماني وكرة القدم الأوروبية في الآونة الأخيرة، لاعب الوسط المتألق فلوريان فيرتز، أحد أسرار نجاح المدرب الإسباني تشابي ألونسو في قيادة باير ليفركوزن نحو التتويج بالثنائية المحلية الموسم الماضي.

وكشفت صحيفة بيلد الألمانية في عددها الصادر اليوم الخميس 3 أكتوبر، عن انضمام أرسنال ومانشستر سيتي لسباق التعاقد مع فلوريان فيرتز، صاحب الـ 21 عاماً، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت بيلد إلى أن العملاق البافاري بايرن ميونيخ حاول إقناع ليفركوزن ببيع الدولي الألماني خلال سوق الانتقالات الماضية، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب وجود منافسة من ريال مدريد، ما ترتب عليه ارتفاع سعر اللاعب بصورة جنونية.

ومع بداية الموسم الجديد 2024-2025، واصل فلوريان فيرتز اللعب على نفس المنوال الذي جعله يساهم في فوز ليفركوزن بلقب الدوري الألماني دون أي خسارة الموسم الماضي.

وسجل فيرتز 6 أهداف في 9 مباريات هذا الموسم، بما في ذلك هدفين خلال أول جولتين من دوري أبطال أوروبا ليساعد في تواجد فريقه ضمن الأندية المتصدرة.

وبسبب تلك الاستمرارية، قدرت إدارة نادي ليفركوزن فيرتز بحوالي 150 مليون يورو، أي ما يُعادل 125 مليون جنيه إسترليني، حسب ما أكدته صحيفة بيلد في نفس التقرير الصادر اليوم.

وسوف يسعى مانشستر سيتي لإيجاد لاعب وسط متميز في الميركاتو الصيفي المقبل، يستطيع خلافة صانع الألعاب الدولي البلجيكي كيفن دي بروين الذي تراجع مستواه بصورة كبيرة في الآونة الأخيرة بفعل الإصابات.

ومن المؤكد أن ريال مدريد لن يواصل بمجموعة لاعبي الوسط الحاليين دون إضافة تذكر، حيث ظهر إلى أي مدى تأثر الفريق باعتزال الألماني توني كروس.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك