هافرتز يستفز جمهور تشيلسي بسبب دوري أبطال أوروبا

كاي هافرتز لاعب أرسنال يحتفل بتسجيل هدف في مرمى ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز- 28 سبتمبر 2024 - Reuters
كاي هافرتز لاعب أرسنال يحتفل بتسجيل هدف في مرمى ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز- 28 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

قال كاي هافرتز إن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع أرسنال سيكون له تأثير أكبر من النجاح الذي حققه في المسابقة، في وقت سابق من مسيرته مع تشيلسي.

وسجل الدولي الألماني هدف تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا 2021 في مرمى مانشستر سيتي بالمباراة النهائية.

لقب دوري الأبطال

على الرغم من تلك اللحظة التاريخية، فإن هافرتز يبدو أنه وجد البيئة المثالية في شمال لندن، حيث أصبح المفضل لدى ميكيل أرتيتا.

وسجل هافرتز، الذي يعتبر الآن الخيار الأول لدى أرتيتا في هجوم أرسنال، في جميع المباريات الأربع على أرض الغانرز حتى الآن هذا الموسم، ويأمل في إضافة المزيد إلى هذا الرصيد مساء الثلاثاء عند مواجهة باريس سان جيرمان في الجولة الثانية دوري الأبطال.

بدأ أرسنال مشواره الأوروبي بتحقيق نقطة صعبة من أرض مضيفه أتالانتا، لكنه يأمل في تحقيق نقاط المباراة مساء اليوم في محاولة للبقاء على مسافة قريبة من المراكز الثمانية الأولى المؤهلة مباشرة إلى الدور ثمن النهائي.

قال هافرتز عندما سُئل عن تاريخه في المسابقة وآماله في تكرار التتويج بلقب دوري الأبطال مع أرسنال: "لقد كانت لحظة جيدة بالنسبة لي في مسيرتي وشيء سأفكر فيه دائماً".

وأضاف: "إنه شعور جميل، ولكن سيكون من الأجمل لو تمكنت من القيام بذلك مع أرسنال، وسيعني ذلك الكثير. نحن نعلم الآن مدى صعوبة الذهاب بعيداً في تلك المنافسة مقارنة بالعام الماضي".

وشدد هافرتز على أن أرسنال يأمل في تحقيق مشاركة أفضل من الموسم الماضي، مضيفاً "إنه طريق طويل، ولكن أعتقد أننا جميعاً مستعدون له".

واختتم: "إذا سألني اللاعبون عن ذلك، سأخبرهم، لكنني أعتقد أنه مجرد شيء جديد الآن. لدينا الكثير من اللاعبين الذين شاركوا بالفعل في المسابقة والآن أصبحت مسابقة جديدة تتضمن المزيد من المباريات".

تصنيفات

قصص قد تهمك