استبعاد قائد أرسنال أوديغارد من مواجهات النرويج خلال أكتوبر

النرويجي مارتن أوديغارد لاعب أرسنال الإنجليزي - 25 سبتمبر 2024 - www.arsenal.com
النرويجي مارتن أوديغارد لاعب أرسنال الإنجليزي - 25 سبتمبر 2024 - www.arsenal.com
دبي-الشرق

تم استبعاد لاعب وسط أرسنال مارتن أوديغارد من تشكيلة منتخب النرويج لمباريات دوري الأمم الأوروبية، المقررة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وتعرض أوديغارد لإصابة في الكاحل الأيسر خلال فوز النرويج 2-1 على النمسا الشهر الماضي ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك الوقت.

مدرب المنتخب النرويجي ستالي سولباكين قال في تصريحات نقلها موقع "The Athletic" إن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً "بعيد جداً" أن يتم توجيه الدعوة له.

وستلعب النرويج مع سلوفينيا والنمسا في المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية.

قال سولباكين: "حقيقة أن كلاً من أوسكار (بوب) ومارتن خرجا في نفس الوقت – سيكون من السذاجة القول إنه ليس له تأثير. مارتن مهم جداَ للمجموعة، وكان من بين الأفضل في كل مباراة في السنوات الأخيرة".

في غياب أوديغارد، سيتولى إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي قيادة منتخب النرويج.

من جهته، في تصريحات يوم الثلاثاء، قال مدرب أرسنال، ميكيل أرتيتا، إن الأمر على الأرجح سيستغرق "مسألة أسابيع" قبل أن يتمكن قائد الفريق من العودة للملاعب.

وقال: "لا يوجد (إطار زمني جديد)، لكن أعتقد أن الأمر سيستغرق أسابيع. كم من الوقت بالضبط، لا أستطيع أن أحدد. ربما نحصل على مفاجأة (قبل فترة التوقف الدولية) لكني أعتقد أن ذلك غير مرجح".

وفي غياب أوديغارد، فاز أرسنال على توتنهام وبولتون واندررز وليستر سيتي، وتعادل مع أتالانتا ومانشستر سيتي. ولدى الفريق مباريات على أرضه أمام باريس سان جيرمان وساوثهامبتون قبل فترة التوقف الدولية، تليها مباريات ضد بورنموث وشاختار دونيتسك وليفربول.

تشكيلة النرويج للاستحقاقات الدولية:

حراسة المرمى: ماتياس دينجلاند (بران)، وأورجان نيلاند (إشبيلية)، وإيجيل سيلفيك (هاوغيسوند).

الدفاع: كريستوفر آيير (برينتفورد)، وتوربيورن هيجيم (وست بروميتش)، وسوندري لانجاس (فايكنغ إف كيه)، وأندرياس هانش أولسن (ماينز)، وماركوس هولمغرين بيدرسن (ساسولو)، وجوليان رايرسون (بوروسيا دورتموند)، وديفيد مولر وولف (ألكمار). وليو أوستيغارد (رين)

الوسط: باتريك بيرغ (بودو/جليمت)، وساندر بيرغ (فولهام)، وأرون دونوم (تولوز)، وينس بيتر هاوجي (بودو/جليمت)، وفيليكس هورن ماير (بران)، وأنطونيو نوسا (لايبزيغ)، ومورتن ثورسبي (جنوى)، وكريستيان ثورستفيت (ساسولو)، وهوغو فيتلسن (كلوب بروج).

الهجوم: إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي)، ويورغن ستراند لارسن (ولفرهامبتون)، وألكسندر سورلوث (أتلتيكو مدريد).

* هذه المادة مترجمة من طرف SRMG

 

تصنيفات

قصص قد تهمك