مانشستر يونايتد يحدد خليفة تن هاغ

مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي يحمل الكأس خلال حفل تتويج الفريق أبطال إيطاليا بعد مباراة لاتسيو في الدوري - 19 مايو 2024 - AFP
مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي يحمل الكأس خلال حفل تتويج الفريق أبطال إيطاليا بعد مباراة لاتسيو في الدوري - 19 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

وضعت إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي على رأس قائمة المرشحين لخلافة إريك تن هاغ.

جدد النادي ثقته في المدرب الهولندي رغم الانتقادات التي تعرض لها على مدار الموسم الماضي، ومنحته عقداً جديداً يستمر حتى 2026. 

وبدأ يونايتد الموسم الحالي بنتائج متواضعة محلياً وأوروبياً. حصد 7 نقاط فقط من الجولات الست الأولى من الدوري الإنجليزي. وتعادل سلبياً على ملعبه مع تفينتي الهولندي في الدوري الأوروبي. 

ذكرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، يوم الثلاثاء، أن إنزاغي هو المرشح الأول بالنسبة للمالك الجزئي الجديد للنادي جيم راتكليف، وقالت إن الإدارة معجبة بما قدمه صاحب الـ48 عاماً منذ توليه قيادة إنتر ميلان في 2021. 

حقق إنزاغي 5 ألقاب مع النيراتسوري منها لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وقاد الفريق إلى نهائي النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا قبل الهزيمة أمام مانشستر سيتي. 

سيواجه يونايتد فريق بورتو البرتغالي يوم الخميس في الدوري الأوروبي، ثم سيواجه أستون فيلا الأحد في الدوري، وإذا لم يحقق الفريق في المباراتين نتيجة إيجابية فسيكون تن هاغ خارج "أولد ترافورد" على الأرجح، وفقاً للمصدر نفسه. 

تصنيفات

قصص قد تهمك