تشيزني يصل الاثنين إلى برشلونة لتوقيع عقد لمدة سنة

فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس السابق يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة بولونيا بالدوري الإيطالي - 20 مايو 2024 - Reuters
فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفنتوس السابق يقوم بعملية الإحماء قبل مواجهة بولونيا بالدوري الإيطالي - 20 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحافية، أن البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى يوفنتوس السابق والمعتزل حديثاً، سيصل الاثنين إلى برشلونة لتوقيع عقد لمدة سنة مع النادي الكتالوني.

وكان الحارس البولندي قد أكد في وقت سابق أنه في مفاوضات مع برشلونة، الذي اختاره لإكمال التشكيلة وتغطية خسارة الموسم بأكمله للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

وكان تشيزني، البالغ من العمر 34 عاماً، قد أعلن مؤخراً اعتزاله بعد اللعب مع منتخب بولندا في بطولة أوروبا الأخيرة، ولكنه مستعد لارتداء القفازات مرة أخرى بناء على دعوة برشلونة.

تشيزني في برشلونة

وفقاً للصحافي البولندي توماس فلودارتشيك، فإن تشيزني سيصل إلى برشلونة يوم الاثنين، وسيخضع لفحص طبي، وسيوقع عقده لهذا الموسم.

وأكد الصحافي أنه لن يكون هناك تقديم لوسائل الإعلام، لكن حارس مرمى يوفنتوس السابق سيكون في مدرجات ملعب مونتجويك الأولمبي يوم الثلاثاء المقبل، لمتابعة المباراة الثانية لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا ضد يونغ بويز السويسري.

وأفاد المصدر نفسه أن تشيزني لن يتمكن من اللعب مع برشلونة إلا بعد التوقف الدولي الجديد لمباريات المنتخبات الوطنية.

ويحتاج تشيزني إلى العودة من جديد لنظام التدريبات اليومي، بعد أن أمضى الأشهر القليلة الماضية بعيداً عن النشاط اليومي لكرة القدم الاحترافية.

تصنيفات

قصص قد تهمك