سيميوني قبل الديربي: ريال مدريد يفتقد توني كروس

دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني - 28 سبتمبر 2024 - X/@Atleti
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال مدريد في الدوري الإسباني - 28 سبتمبر 2024 - X/@Atleti
دبي-الشرق

قال دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد إنه واثق في قدرات لاعبيه على الرغم من وقت الراحة المحدود قبل مباراة الديربي غداً الأحد، ضد غريمه ريال مدريد.

استطاع أتلتيكو أن يكبد ريال الخسارة الوحيدة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، وأقصاه من مسابقة كأس الملك ليحبط آماله في تحقيق ثلاثية تاريخية.

قال سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "تغيّر الكثير منذ الموسم الماضي. الفريق تطور بشكل كبير. لدينا حافز كبير لتحقيق نتيجة إيجابية".

حظى لاعبو ريال مدريد براحة يومين أكثر من أتلتيكو الذي لعب أمام مضيفه سيلتا فيغو يوم الخميس، في حين خاض ريال مباراته يوم الثلاثاء أمام ألافيس.

قال سيميوني: "يصعب تغيير الأمور في يومين كنا نحتاج إلى وقت أطول لكننا نسعى لإحداث التوازن".

وتابع: "نتقبل الوضع كما هو. قلنا من قبل عندما واجهنا أتلتيك بلباو في قبل نهائي (كأس الملك)، عندما حظي المنافس بخمسة أيام راحة، وكان أمامنا يومان لكن لا أحد يعبأ".

سيميوني يتحدث عن تأثير كروس

عدد سيميوني نقاط قوة المنافس والأسلحة المتعددة التي يمتلكها لكنّه أكد أن الفريق الملكي يفتقد لاعب الوسط توني كروس الذي اعتزل عقب نهاية منافسات بطولة أوروبا الأخيرة.

وتابع: "لقد فقد المنافس لاعباً مهماً للغاية مثل كروس. أعتقد أنهم يبحثون عن ذلك اللاعب الذي يمنحهم الهدوء والتوازن داخل الملعب ويساعدهم في الجانب الهجومي أيضاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك