هل ينضم سيرخيو راموس إلى الزمالك المصري؟

سيرخيو راموس خلال مواجهة إشبيلية وأتلتيكو مدريد - 11 فبراير 2024 - Reuters
سيرخيو راموس خلال مواجهة إشبيلية وأتلتيكو مدريد - 11 فبراير 2024 - Reuters
دبي -الشرق

أعرب مسؤولو نادي الزمالك المصري عن رغبتهم في التعاقد مع القائد التاريخي لنادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرخيو راموس.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بعض المسؤولين ووسطاء مقربون من النادي المصري أكدوا اهتمام الزمالك بالتوقيع مع سيرخيو راموس، الذي لا يزال دون فريق.

وكان راموس قد أنهى تجربته مع نادي إشبيلية الموسم الماضي، ولم يُوقع لأي نادٍ في الميركاتو الصيفي المنقضي.

وقالت الصحيفة ذاتها، إن الزمالك أحد أكثر الأندية تتويجاً بالألقاب في مصر وإفريقيا، لكنه يواجه أزمة مالية كبيرة في الآونة الأخيرة.

 

"كل أندية العالم تريد راموس"

وقال علي هشام نصر، نجل نائب رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية إن "الزمالك نادٍ كبير ويستحق لاعبين مثله (راموس)، نحن لا نرى الاتفاق مع راموس جيداً فقط من الناحية الرياضية، ولكن حتى من الناحية التسويقية".

وأضاف: "إنه لاعب حر ليس مرتبطاً مع أي نادٍ.. وسيكون التعاقد معه مفيداً جداً.. كل أندية العالم تريد راموس".

 

"المفاوضات مع راموس تأجلت إلى ما بعد السوبر الإفريقي"

ونقلت الصحيفة الإسبانية تصريحات للوسيط عمر زعلوك الذي يعمل كثيراً مع نادي الزمالك، أكد فيها علمه بوجود اتفاق وشيك بين اللاعب والنادي: "لقد تواصلت مع وكلاء سيرخيو راموس وليس لديه اعتراض على القدوم إلى مصر".

وتابع: "الخلافات المالية بين المدافع الإسباني والنادي ليست كبيرة، كما أن المفاوضات لم تنتهِ، بل تم تأجيلها إلى ما بعد نهائي كأس السوبر الإفريقي".

وسيواجه نادي الزمالك غريمه الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي بالعاصمة السعودية الرياض، مساء اليوم الجمعة.

وفي سياق متصل، ذكرت "آس" أن محيط راموس أكدوا أنه لا وجود لأي عرض رسمي من الزمالك، كما تلقى المدافع التاريخي عرضاً من العروبة السعودي في الميركاتو الصيفي.

تصنيفات

قصص قد تهمك