شاهد.. المغرب يهزم إيران ويعبر لمواجهة البرازيل في ربع نهائي مونديال الفوتسال

لاعبو المغرب يحتفلون بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات "فوتسال" - 26 سبتمبر 2024 - x/@EnMaroc
لاعبو المغرب يحتفلون بالتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة الصالات "فوتسال" - 26 سبتمبر 2024 - x/@EnMaroc
دبي -الشرق

نجح المنتخب المغربي في الفوز على نظيره الإيراني (4-3) ليعبر لمواجهة المنتخب البرازيلي في ربع نهائي كأس العالم للفوتسال 2024.

وكان المنتخب البرازيلي قد حسم تأهله إلى ربع النهائي بفوزه على كوستاريكا (5-0) في ثمن النهائي.

استغل المنتخب الإيراني غياباً في التغطية الدفاعية ليتقدم في النتيجة عن طريق لاعبه محمد حسين درياخساني في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول.

ولم يتأخر الرد المغربي عن طريق لاعب برشلونة خالد بوزيد في الدقيقة 7.

وتعرّض لاعب برشلونة بوزيد لإصابة عضلية أرغمته على الخروج محمولاً على النقالة لينضاف لقائمة اللاعبين المصابين في صفوف المنتخب المغربي.

ومع مرور الوقت، نجح المنتخب المغربي فرض أسلوبه على الخصم الإيراني لينجح أسود الأطلس في تسجيل الهدف الثاني بمساعدة من الإيراني علي رضا ضد  مرماه.

وتواصلت السيطرة المغربية على الجوانب التكتيكية في المباراة، لينجح القائد سفيان المسرار في تسجيل الهدف الثالث من جملة تكتيكية مع زميله سفيان الشعراوي في الدقيقة 17.

المغربي الرايس الفني يُسجل أحد أجمل أهداف مونديال الفوتسال

وقبل نهاية الشوط الأول بأقل من دقيقة، نجح إدريس الرايس الفني في تسجيل أحد أجمل أهداف كأس العالم للفوتسال بعدما تلقى تمريرة رأسية من زميله سفيان بوريط لينبري لها بركلة خلفية.

 

انطلاقة قوية لمنتخب إيران في الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط المنتخب الإيراني بقوة ليُسجل لاعبه حسين طيبي الهدف الثاني بسرعة ليرفع من منسوب الضغط على المناطق الدفاعية للمنتخب المغربي.

وفي ظرف أقل من دقيقتين على انطلاق الجولة الثانية، أضاف مسلم أولادغوباد الهدف الثالث لصالح المنتخب الإيراني

 

وحاول لاعبو المنتخب المغربي مع مرور الدقائق استعادة سيطرتهم على مجريات اللقاء لإيقاف الضغط الإيراني، وكان لاعبوه أقرب لتسجيل الهدف الخامس في عدة مناسبات لولا التسرع في اللمسة الأخيرة.

وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق، ضحى المنتخب الإيراني في معظم الأوقات بحارس مرماه ليقوم بإقحام لاعب إضافي وزيادة الضغط الهجومي على المرمى المغربي الذي شهد تألقاً حارس أسود الأطلس عبد الكريم أنبية.

وفي آخر ثانية من اللقاء، منح الحكم المنتخب الإيراني ركلة جزاء فشل المنتخب الإيراني في تسجيلها ليحسم المنتخب المغربي ورقة التأهل إلى ربع النهائي.

تصنيفات

قصص قد تهمك