تن هاغ ينتقد "عقلية" لاعبي يونايتد بعد التعادل مع تفينتي

مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ ولاعب الفريق ماركوس راشفورد خلال مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي - 2 أكتوبر 2022 - Reuters
مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاغ ولاعب الفريق ماركوس راشفورد خلال مباراة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي - 2 أكتوبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

شكك إريك تن هاغ في "عقلية" لاعبي مانشستر يونايتد بعد أن افتتحوا مشوارهم في الدوري الأوروبي بالتعادل (1-1) على أرضهم أمام تفينتي.

وكان تن هاغ، الذي بدأ مسيرته التدريبية في تفينتي بعد أن شارك في 234 مباراة مع النادي كلاعب، يشعر بالإحباط بسبب فشل يونايتد في إنهاء المباراة بعد تقدمه في الشوط الأول.

افتتح كريستيان إريكسن التسجيل ليونايتد قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول، لكن سام لامرز أدرك التعادل للفريق الهولندي.

قال تن هاغ بعد المباراة في تصريحات نشرها موقع "THE ATHLETIC": "لقد كانت مباراة حياتهم، لقد قاتلوا من أجل كل كرة، ونحن لم نفعل ذلك".

وتابع: "99% ليست كافية، عليك أن تقدم 100%، عليك أن تقتل المباراة وتنهيها. كنا متقدمون بهدف لكن عليك أن تسجل الهدف الثاني، ثم تقتل المباراة".

وصف الهولندي فريقه بأنه "سهل للغاية" مع إهدار جوشوا زيركزي وماركوس راشفورد فرصتين للفوز بالمباراة في وقت متأخر.

وتابع: “علينا أن نكون أكثر حسماً في مثل هذه المواقف. علينا أن نكون أكثر ثباتاً. هذا الأمر يتعلق بالعقلية".

وواصل: "(العقلية) جيدة جداً في هذا الفريق. لقد رأيت مدى ارتفاع معدل عملنا في العديد من المباريات، لكن اليوم لدي بعض الانتقادات. الأمر لا يقتصر على الفريق فحسب، بل يجب أن أنظر في المرآة أيضًا.. أنا جزء من هذه الأزمة."

ويحتل يونايتد المركز 11 في الدوري برصيد سبع نقاط من أول خمس مباريات في الدوري الممتاز، وسيلعب في المباراة التالية ضد توتنهام هوتسبير يوم الأحد.

* هذه المادة مترجمة من طرف SRMG

تصنيفات

قصص قد تهمك