فليك: لامين يفعل أشياء مختلفة ونحن بحاجة لحارس يتمتع بالخبرة

هانزي فليك مدرب برشلونة بعد الفوز على خيتافي في الدوري الإسباني - 25 سبتمبر 2024 - X/@FCBarcelona
هانزي فليك مدرب برشلونة بعد الفوز على خيتافي في الدوري الإسباني - 25 سبتمبر 2024 - X/@FCBarcelona
دبي-الشرق

حلل هانزي فليك، مدرب برشلونة، الفوز 1-0 على خيتافي، وكان المدرب الألماني فخوراً بلاعبيه.

وسلط فليك الضوء على الشخصية الدفاعية لفريقه، وأشاد مرة أخرى بجودة لامين يامال. كما اعترف بأنه يفكر في التعاقد مع حارس مرمى مخضرم بعد إصابة مارك أندريه تير شتيغن.

البارسا بحاجة لحارس خبير

وتشير كل التقارير إلى اقتراب الفريق من التعاقد مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، الذي قد يعود من الاعتزال لحماية عرين البارسا.

وقال المدرب الألماني عن التعاقد مع حارس جديد: "أنا أتحدث فقط عن اللاعبين الذين أملكهم، وإينياكي هو حارس مرمى الفريق. اليوم أنا سعيد. لدينا 3 نقاط أخرى. إينياكي يبلغ من العمر 25 عاماً والبقية صغار جداً، وإذا حدث شيء ما، فنحن بحاجة إلى حارس مرمى يتمتع بالخبرة. لقد ناقشت أنا وديكو الأمر وفكرنا فيه. نحن نعمل على ذلك".

وعن دور يامال قال فليك: "إنه يفعل أشياء مختلفة جداً والملعب يحب ذلك، يمكنك الشعور بذلك. إنها طريقته في اللعب وعليك حماية جميع اللاعبين، لكن هذا هو ما يفعله الحكام".

وتابع: "إنه يحب اللعب على الجناح، ولكن في خطة اللعب اليوم كنا نعلم أن الخصم سيقترب كثيراً، وأخبرناه بالمساحات التي يجب أن يشغلها. لقد تقدم أكثر. اليوم أردناه أكثر كمهاجم متقدم".

وتحدث فليك عن روبرت ليفاندوفسكي صاحب هدف الانتصار قائلاً: "بالنسبة لي هو أفضل رقم 9 في السنوات العشر الماضية، ومهمته أمام المرمى، في المنطقة... وهو يقوم بذلك بشكل جيد للغاية. لقد أحطنا به باللاعبين. كان هدفه جيداً جداً. في الشوط الأول، سجلنا ولعبنا بالكثير من التمريرات. أنا سعيد جداً. كان الفوز ممكناً بفضل الفريق. علينا أن نستمر في الأداء العالي".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك