جانلويجي دوناروما يمنح سان جيرمان الضوء الأخضر لتمديد العقد

جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي - AFP
جيانلويجي دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي - AFP
دبي-الشرق

يستعد الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي دوناروما لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان إلى ما بعد عام 2026، كي يصبح الحارس الأبرز في تاريخ الفريق، حيث منح وكيل أعماله الضوء الأخضر للعمل مع إدارة النادي على عقد جديد خلال الفترة القادمة.

وفي مقابلة مع صحيفة توتوسبورت الإيطالية، كشف إنزو رايولا، وكيل أعمال جانلويجي دوناروما، عن وجود مفاوضات مع مسؤولي باريس سان جيرمان لتمديد العقد الذي سوف ينتهي في 30 يونيو 2026.

وأكد إنزو رايولا ما نشره موقع راديو مونت كارلو سبورت الفرنسي (RMC Sport) حول تطور المفاوضات بشكل إيجابي للغاية للإبقاء على دوناروما لسنوات طويلة.

ولم يعد لدى باريس سان جيرمان نجوم "سوبر ستار" بعد رحيل كيليان مبابي وليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في غضون عامين فقط

ويعتمد أغنياء الدوري الفرنسي على مجموعة شابة متعطشة للانتصارات، سيقودها بكل تأكيد جانلويجي دوناروما في السنوات القادمة.

وقال وريث الإمبراطورية التي شكلها الراحل مينو رايولا، الذي توفي في عام 2022، إنزو رايولا في حديثه مع توتوسبورت "لا يزال أمامنا عامين قبل الموعد النهائي لنهاية العقد، وليس هناك إلحاح، ولكن كانت هناك مناقشات بالفعل".

من جانبه، اعترف المدير الرياضي للنادي لويس كامبوس بأنه يود بقاء "جيجيو" لفترة طويلة لما بعد عام 2026.

وأضاف إنزو رايولا "نريد بقاء دوناروما، إنه مصدر فخر أن يكون لدينا لاعب مثله في أحد أهم الأندية في العالم يمكن أن يصبح أيضًا واحدًا من أساطير PSG. سيكون من دواعي سروري لو حدث ذلك".

ولم يغلق إنزو رايولا الباب تمامًا أمام عودة الحارس إلى إيطاليا، قائلاً "عودة جانلويجي دوناروما إلى الدوري الإيطالي؟ يستخدم الوكلاء دائمًا عبارة (لا تقل أبدًا أبدًا). أنا أفعل ذلك أيضاً. أنت لا تعرف أبداً، لكن في الوقت الحالي هذا مستحيل عمليًا".

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك