هل لامين يامال هو الأفضل في العالم؟.. مدرب برشلونة فليك يُجيب

مدرب برشلونة هانزي فليك يصافح لاعبه لامين يامال بعد استبداله أمام أتلتيك بلباو - 24 أغسطس 2024 - Reuters
مدرب برشلونة هانزي فليك يصافح لاعبه لامين يامال بعد استبداله أمام أتلتيك بلباو - 24 أغسطس 2024 - Reuters
دبي -الشرق

أكد هانزي فليك مدرب نادي برشلونة أن النجم لامين يامال لا يحتاج للراحة في الوقت الحالي، مُشيراً إلى أن حمايته لا تعتبر "مشكلة تحكيمية".

وسيواجه برشلونة ضيفه خيتافي في الجولة السابعة من الدوري الإسباني على أرضية ملعب "لويس كومبانيس" في مونتجويك، غدا الأربعاء.

وفي رد حول سؤال يتعلق بإمكانية إراحة يامال أمام خيتافي، قال مدرب برشلونة: "سنرى ما إذا كان سيرتاح أم لا.. في الوقت الحالي لا يبدو أنه بحاجة للراحة. إنه بخير ويشعر بحالة جيدة. سنقوم بتقييمه، لكنني لا أعتقد أن لامين سيحتاج للراحة غداً".

وأضاف: " من المهم أننا سنلعب على أرضنا وعلينا أن نبدأ بشكل جيد بتشكيلة رائعة.. (يامال) إنه يقوم بأشياء رائعة، وكذلك بقية اللاعبين. يجب أن نواصل على هذا الأداء لكي يشاهده جمهورنا".

وفي رد حول ما إذا كان يامال هو الأفضل في العالم، قال فليك: "أعتقد أن الجودة لا علاقة لها بالعمر. ما يقوم به في عمره لا يصدق.. يمكن أن يكون الأفضل في المستقبل.. أنا متأكد من ذلك 100 بالمئة".

وبخصوص موضوع حماية يامال من الخشونة: "قلتها في المؤتمر الصحفي الأخير.. علينا الاعتناء بجميع اللاعبين. الحكام يقومون بعمل جيد، إنهم يعتنون بهم. يمنحون البطاقات الصفراء مباشرةً... إنهم يقومون بعمل جيد، هذه ليست مشكلة تحكيمية".

وتابع: "علينا الاعتناء باللاعبين لأن ما يفعله يامال بالكرة أمر لا يصدق".

تصنيفات

قصص قد تهمك