أنتوني جوشوا: مسيرتي لم تنته بعد خسارة نزال موسم الرياض

الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا - Athletic/x
الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا - Athletic/x
دبي-الشرق

أكد الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا أن مسيرته في الملاكمة "لم تنته بعد" بعد هزيمته بالضربة القاضية في الجولة الخامسة من مباراته أمام دانييل دوبوا، ضمن موسم الرياض، على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

تمكن دوبوا، الذي كان يدافع عن لقبه في الوزن الثقيل في الاتحاد الدولي للملاكمة للمرة الأولى، من هزيمة جوشوا، البالغ من العمر 34 عاماً أمام 96 ألف مشجع حضروا في مدرجات ستاد ويمبلي أول أمس السبت.

وكان دوبوا البالغ من العمر 27 عاماً هو الطرف غير المرشح، لكنه هيمن على المباراة، حيث فشل جوشوا في التعافي بعد هزيمته في الجولة الأولى، فقد سقط أكثر من مرة، وفي المرة الثالثة فشل في النهوض ينهي الحكم المباراة.

الفشل في الانضمام لمحمد علي لا يعني الاعتزال

جوشوا تم ترشيحه للفوز بلقب بطل العالم للمرة الثالثة، وبالتالي محاكاة إنجازات الأسطورة محمد علي كلاي، وإيفاندر هوليفيلد ولينوكس لويس، لكن الطريقة المقنعة لهزيمته تركت شكوكاً حول مستقبله في هذه الرياضة.

لكن جوشوا قال في مقطع فيديو نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الاثنين: "لقد فشلت، لكن يتعين علينا النظر إلى الإيجابيات".

أضاف البريطاني "انظروا إلى ما حققناه في غضون 11 عامًا، إنه أمر هائل. أود أن أشكر كل واحد منكم على مشاركتهم في رحلة مليئة بالمغامرات معي، لكن الأمر لم ينته بعد".

 

 

أكد "لقد فعلناها مرتين ولم يكن القيام بذلك للمرة الثالثة أمرًا سهلاً، لكنه شيء يمكنني تحقيقه ويتعلق الأمر بالعمل الجاد والتحسن، ولا يمكن أن يأتي ذلك إلا من هنا (يشير إلى القلب)".

ونقل موقع The Athletic عن جوشوا قوله: "كان يوماً واحداً فقط ولكنني أعلم أن لدي الكثير من هذا القلب، لذلك أريد أن أشكر الجماهير على دعمهم. عليكم شد أحزمة الأمان لأنني في أعماقي أعلم أن لدي الكثير لأقدمه للعبة. سننهض معًا".

وكانت خسارة السبت الرابعة في مسيرة جوشوا، بعد الهزائم أمام أوليكساندر أوسيك في عامي 2021 و2022، وأندي رويز جونيور في عام 2019.

* هذه المادة مترجمة من SRMG

تصنيفات

قصص قد تهمك