الأهلي يكرر فوزه على غورماهيا بثلاثية في احتفالية "الدرع 44"

الفلسطيني وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام غور ماهيا الكيني في ملحق دوري أبطال إفريقيا 2024 - Ahly/x
الفلسطيني وسام أبو علي يسجل هدف الأهلي الثاني أمام غور ماهيا الكيني في ملحق دوري أبطال إفريقيا 2024 - Ahly/x
دبي-محمود ماهر

كرر النادي الأهلي المصري تفوقه على غور ماهيا الكيني، في الملحق النهائي المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بهزيمته بنتيجة 3-0 في لقاء الإياب، مساء اليوم السبت، على ملعب القاهرة الدولي، تحت أنظار رئيس النادي محمود الخطيب الذي تصدر كبار الشخصيات الذين حضروا اللقاء لتسلم درع الدوري المصري رقم 44.

وفاز حامل لقب دوري أبطال إفريقيا بالنتيجة ذاتها على ملعب غور ماهيا الأسبوع الماضي خلال لقاء الذهاب، لينتصر في المجموع بنتيجة 6-0 ويلحق بركب المتأهل إلى دور مجموعات موسم 2025-2024.

وكما حدث في مباراة الذهاب، افتتح المدافع الدولي المصري رامي ربيعة أهداف المباراة عند الدقيقة 23، لكن هذه المرة برأسية نموذجية عانقت أقصى يمين حارس المرمى بشكل جميل، لينتهي الشوط الأول بتفوق الأهلي بهذا الهدف.

بعد العودة من الاستراحة، أضاف النجم الفلسطيني وسام أبو علي - هداف الدوري المصري الموسم الماضي - الهدف الثاني للأهلي عند الدقيقة 54 بعد تلقيه تمريرة حاسمة من الوافد الجديد، المغربي يحيى عطية الله.

تمريرة يحيى عطية الله لوسام أبو علي في مباراة الأهلي وغور ماهيا بدوري أبطال إفريقيا
تمريرة يحيى عطية الله لوسام أبو علي في مباراة الأهلي وغور ماهيا بدوري أبطال إفريقيا - Tv

وفي الدقيقة 90+1 تسلم طاهر محمد طاهر تمريرة من محمد مجدي أفشة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بكل قوة على أقصى يمين حارس المرمى لتتواصل احتفالات الجمهور الأحمر في المدرجات.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك